الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اقرا الحادثة.. إعدام "لواحظ" وحفيد يقتل جدته واكتشاف جريمة بعد 11 عامًا

أرشيفية
حوادث
أرشيفية
السبت 20/مارس/2021 - 01:45 ص

نشر “القاهرة 24” في الساعات الماضية عددا من الجرائم وكان أبرزها، إعدام "لواحظ" وحفيد يقتل جدته واكتشاف جريمة بعد مرور 11 عاما.

إعدام لواحظ بعد مرور 12 عامًا على قتل زوجها

نفذت مصلحة السجون بسجن استئناف القاهرة، حكم الإعدام فى الزوجة لواحظ بعد مرور 12 عامًا على الواقعة، والتي هزت الرأي العام حينها، بعد تمكن الزوجة “لواحظ محمد سلامة” وعشيقها "عبود محمد عبود" مزارع، من قتل زوجها الطبيب البيطري، لإزالة العوائق أمامها لممارسة الرزيلة.

لم تكتف لواحظ ولم يشبع رغبتها، خيانة زوجها الطبيب البيطري مع أحد المزارعين، وممارسة العلاقة الجنسية معه، لكن الشيطان ذهب بها أبعد من ذلك وسول لها قتل زوجها، واتفقت مع العشيق على ضرورة التخلص منه، حتى يخلو لهما الجو، وتنفرد بعشيقها بعيدا عن الاختباء من زوجها.

وبحسب اعترافاتهما أمام جهات التحقيق، فقد قاما بتدبير وتنفيذ خطة لقتل الزوج، حيث اتفقت الزوجة والعشيق على قتله بسلاح ناري بعد استدراجه إلى أحد الأماكن الزراعية بعزبة جعفر بمنطقة صفط اللبن بالجيزة، بعيدا عن الناظرين في وقت متأخر من الليل، وأودع العشيق عشيقته سلاحًا ناريًّا لتدسه داخل سيارة زوجها على المقعد الخلفي، وقامت بذلك، فاتصل المزارع على الطبيب وأخبره بضرورة حضوره إلى حظيرة مواشيه لإجراء عملية جراحية لأحدى المواشي، فلم يتوانَ الطبيب عن إغاثة المضطر، وانطلق بسيارته إلى المزارع ووجده بانتظاره، فصعد إلى سيارة الطبيب لإخباره بالطريق الصحيح.

قتل جدته لتحصل والدته على الميراث

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من القبض على أحد الأشخاص بعد قيامه بقتل جدته، بسبب سرقتها والحصول على الميراث.

ورد بلاغ إلى مركز المنيا من موظف سن 45 عامًا مقيم دائرة المركز، يفيد بتغيب والدته ربة منزل سن 75 عامًا، مقيمة بذات الناحية عقب خروجها من المنزل.
وتوصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط إدارة البحث الجنائي بأمن المنيا، إلى أن آخر مشاهدة للمتغيبة، كانت برفقة حفيدها فران سن 25، مقيم بذات الناحية له معلومات جنائية، ومُنذ تاريخ الإبلاغ عن الغائبة اختفى المذكور عن محل إقامته وقام بغلق هاتفه المحمول ولم يقم بالاتصال بأهليته.
وأسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام عن ضبط المذكور، وبمناقشته اعترف بقتل جدته عن طريق كتم أنفاسها، ووضعها داخل جوال والتخلص منها بإلقائها بمصرف بدائرة المركز، وعقب ذلك استيلائه منها على قرطها الذهبي، وحتى تتمكن والدته من الحصول على الميراث من جدته.

التحقيق في مقتل طفلة منذ 11 سنة بحلوان

نشبت الخلافات الزوجية بين المتهمة وزوجها، وقامت على إثرها بالتوجه إلى منزل والدتها بصحبة طفلتها صاحبة الـ7 أشهر، فاستشاط الزوج غضبًا، وحاول استعادة طفلته بكل السبل ولكن خاب مسعاه، فتوجه إلى قسم شرطة المعصرة لتقديم بلاغ في تعريض حياة طفلته للخطر، خاصة وأن زوجته تعاني من بعض الأمراض النفسية، واستدعيت الزوجة وأثناء مواجهة الزوجة بزوجها، انفجر الزوج وخرج عن صمته، ووجّه تهمة قتل الطفلة أصالة على يد زوجته.

وأعيد التحقيق في القضية بعد مرور 11 سنة على حدوثها، واعترفت المتهمة بقتل شقيقتها خنقا، ولم يكتشف أحد الجريمة ومرت مرور الكرام، وتم دفنها في حينها مع عدم الشك في وجود شبهة جنائية، وأنها خشيت إخبار أسرتها، فهي لا تأمن ردود أفعالهم عليها، لصغر وحداثة سنها في هذا التوقيت حيث كانت تبلغ من العمر 9 سنوات.

تابع مواقعنا