الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كريم فؤاد يعلق على انتقاله للأهلي خلال فترة الانتقالات المقبلة

كريم فؤاد
رياضة
كريم فؤاد
السبت 20/مارس/2021 - 12:35 ص

تحدث كريم فؤاد الظهير الأيمن لفريق إنبي ومنتخب مصر الأولمبي، عن حقيقة انتقاله إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال كريم فؤاد في تصريحات تليفزيونية، إن الوقت الحالي غير مناسب للحديث عن الانتقال إلى صفوف الأهلي حيث أنه لاعباً ضمن صفوف إنبي.

وتابع في تصريحاته: "إلى الآن ما زلت في إنبي وعقدي مع النجوم، وإن شاء الله الموسم المٌقبل كل شيء سيتحدد".

وواصل حديثه قائلا : "كما قلت أنا لاعبا في إنبي وأركز معهم فقط، وكل مرحلة لها وقتها، وأعمل من أجل تحقيق طموح البترولي في الوقت الحالي".

واستكمل حديثه عن مستقبله: "لا أفكر في أي شيء يقال حول مستقبلي، وكل ما يعنيني اللعب في إنبي والتفكير في النادي وطموح النادي، حتى ينتهي وقتي مع الفريق".

أما عن طموحه مع منتخب مصر الأولمبي رد قائلا: "عمري الآن 21 عامًا واللعب في الأولمبياد شرف كبير لكل لاعب أن يتواجد فيها وإضافة كبيرة لمسيرة أي لاعب كما أن المشاركة في الأولمبياد نقطة هامة في تاريخ أي لاعب وهذا الشيء حلم من أحلامي".

وأردف عن اختياره للثلاثي الكبار في قائمة المنتخب الاولمبي: "المنتخب الأولمبي بطل إفريقيا ونمتلك لاعبين رائعين والثلاثي الكبار سيضيف لنا، واللعب مع محمد صلاح أسطورتنا شرف لنا لن نذهب كضيوف شرف إلى الأولمبياد، جميعا نتكاتف من أجل تقديم شيء".

واختتم حديثه قائلا: "مستقبلي بعد الأولمبياد في يد الله، أنا أعمل واجتهد وما يحدث لي هو الخير بكل تأكيد".

محمد بن رمضان: لعبنا على نقاط الضعف للزمالك وحصدنا الثلاث نقاط

تابع مواقعنا