الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميرهان حسين تحتفل بعيد الأم بصورة مع والدتها

ميرهان حسين مع والدتها
فن
ميرهان حسين مع والدتها
السبت 20/مارس/2021 - 12:09 م

شاركت الفنانة ميرهان حسين جمهورها بصورة جديدة لها مع والدتها، وذلك احتفالًا بيوم عيد الأم الذي يوافق غدًا الأحد 21 مارس، ونالت هذه الصورة إعجاب كثير من جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت ميرهان الصورة، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلقت عليها قائلةً: "كل سنة وأنتِ طيبة يا ماما، وربنا يخليكي ليا".

وتابعت: "كل سنة وكل الأمهات بالف خير ربنا يحفظ أمهاتكم يارب، ويرحم اللي سبقونا ويجمعنا بيهم في الجنة.. كل سنة وكل أم بخير وصحة وسعادة".

ميرهان حسين تحتفل بعيد الأم مع والدتها

ميرهان حسين

وسبق أن احتفلت ميرهان بعيد ميلاد والدها، وشاركت جمهورها في هذا الاحتفال، حيث نشرت صورا من عيد الميلاد عبر حسابها بـ"انستجرام".

كتبت ميرهان حسين تعليقًا على الصور: "كل سنة و انت طيب يا باشمهندس.. كل سنة وانت بصحة وبخير.. ربنا يخليك ليا يا بابا يا ضهري و سندي وأغلى ما في حياتي و يخليك لينا احنا من غيرك ولا حاجة". 

تشارك ميرهان في مسلسل "رهبة"، كما يشارك في بطولته الفنان فتحي عبد الوهاب، وأيتن عامر، وأحمد صفوت، ومي القاضي، وطارق عبد العزيز، ومحسن منصور، وأحمد كرارة، وأحمد فؤاد سليم، وعصام شاهين، وتأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر.

ميرهان حسين تعيد نشر أولى أغانيها “سايبهالو” بتوقيع رامي جمال (فيديو)

تابع مواقعنا