الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامي صبري: "حياتي مش تمام وغريب الحب من أهم أغنياتي"

رامي صبري
فن
رامي صبري
السبت 20/مارس/2021 - 12:38 م

حقق الفنان رامي صبري نجاحات كثيرة خلال الفترة الماضية، حيث طرح مجموعة من الأغنيات بجانب غنائه تتر مسلسل “فرصة ثانية” الذي عرض في ماراثون رمضان 2021، واستطاع من خلالها تحقيق صدى واسع عند الجمهور.

وكشف رامي صبري، خلال لقائه مع برنامج "أنا وأختي"، والمذاع على قناة “صدى البلد”، أقرب الأغنيات لقلبه التي طرحها مؤخرا، وقال: “أغنية حياتي مش تمام، وغريب الحب، من أهم الأغاني عندي”.
 

وأغنية “حياتي مش تمام” كتب كلماتها ولحنها عزيز الشافعي، والتوزيع والميكس لجلال الحمداوي والأغنية من إنتاج R Music Production، و"غريب الحب" من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع نادر حمدي.
 

يذكر أن رامي صبري كان طرح في عيد الحب الماضي أغنية "عيونه لما قابلوني"، عبر قناته الرسمية على يوتيوب وعدد من المنصات الإلكترونية.
 

وتخطت أغنية "صبري" حاجز المليون الأول بعد 48 ساعة من طرحها على “يوتيوب”، كما تصدرت التريند في أكثر من دولة عربية، وكذلك تطبيقات الموسيقى المختلفة.
 

وأغنية "عيونه لما قابلوني" من كلمات الشاعر الغنائي محمد عاطف، ومن ألحان رامي صبري، وتوزيع ومكس وماستر جلال حمداوي، وبيانو كريم صبري، وتصوير عماد قاسم، وطرحها رامي صبري احتفالًا مع جمهوره بعيد الحب.
 

 

تابع مواقعنا