الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل تحضر الجماهير مباراة الزمالك والمولودية؟.. "سفارة مصر في الجزائر" تُجيب

الزمالك ومولودية
رياضة
الزمالك ومولودية الجزائر
السبت 20/مارس/2021 - 12:49 م

كشف هاني ديميتري، نائب سفير مصر في الجزائر، آخر التطوريات والترتيبات في الجزائر، استعدادًا لاستقبال بعثة نادي الزمالك، التي تواجه مولودية الجزائر، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال ديميتري في تصريحات تليفزيونية: "الجزائر تطبق الإجراءات الاحترازية بشكل جيد، تحسبًا لانتشار فيروس كورونا، ولا قلق على بعثة الزمالك من هذه الناحية".

وتابع: "بعثة الزمالك ستصل إلى الجزائر على متن طائرة خاصة، نظيرًا لتعليق رحلات الطيران بين مصر والجزائر".

وأتم: "الجزائر تمنع حضور الجمهور في مباريات الدوري، وإلى هذه اللحظة لم يتم اتخاذ قرار بتواجدهم في مباراة الزمالك".

كارتيرون يدرس مولودية الجزائر


طلب الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، من جهازه المعاون تجهيز بعض مباريات فريق مولودية الجزائر، من أجل دراستها قبل اللقاء الذى يجيمع الفريقين الجولة الماضية. 

وطلب الفرنسي مقاطع فيديو للفريق الجزائري، من أجل الوقف على نقاط القوة والضعف وطريقة لعبه، وأهم مفاتيح اللعب التي سيعمل على إيقافها، مع تحديد نقاط الضعف وكيفية استغلالها، وذلك عن طريق التدريبات التى سيخوضها الفريق فى تلك المرحلة.

وحدد "كاف" يوم 3 أبريل المقبل موعدًا للمواجهة فى إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا والتى تقام على ملعب 5 يوليو بالجزائر.

ويضع الفرنسي كارتيرون برنامج الإعداد للفريق خلال فترة توقف الدوري الحالية، سواء بإقامة مباريات ودية من عدمها استعدادا لاستئناف مباريات دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الزمالك للفوز في لقاء المولودية للحفاظ على حظوظه في المجموعة الحالية في التأهل إلى الدور التالي من البطولة بعد تأزم موقف الفريق بسبب حصوله على نقطتين من 4 مباريات.

ويمتلك الزمالك فرصة وحيدة للتأهل بالفوز على المولودية الجزائري وتونجيث السنغالي وخسارة الفريق الجزائري من الترجي التونسي في آخر مبارياته بالبطولة.

نائب السفير المصري في الجزائر يعلق على مواجهة الزمالك ومولودية

تابع مواقعنا