الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـ"شعلة نارية وزي صعيدي".. أحمد السقا يشوق جمهوره لـ"نسل الأغراب" (صورة)

أحمد السقا
فن
أحمد السقا
السبت 20/مارس/2021 - 01:08 م

شارك الفنان أحمد السقا جمهوره بصورة جديدة له من تصوير مسلسل "نسل الأغراب"، الذي يشاركه فيه دور البطولة الفنان أمير كرارة ومن إخراج محمد سامي، ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2021.

ونشر السقا الصورة عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وظهر في الصورة ممسكًا في يده شعلة نارية، ومرتديًا زي الصعيد.

أحمد السقا في مسلسل نسل الأغراب

أحمد السقا

وسبق علم "القاهرة 24" قصة المسلسل، حيث إن الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة سيلعبان دور الأخوة ولكن من الأب فقط، فأحدهما يدعى عساف الغريب والآخر غفران الغريب، ونرى على مدار الأحداث أنهما يعملان مع بعضهما، ولكن ينمو الشك في عقل كرارة، ويعتقد بأن زوجته التي تلعب دورها الفنانة مي عمر على علاقة بأخيه.

وسيبدأ كرارة في التفكير والتركيز في تصرفاتهما ويزداد به الشك في التشكيك بنسب أبنائه منها وأنهما من أخيه وليس أبنائه هو، ومن ثم سيُدبر للسقا حادثًا يُسجنه به بالتعاون مع مطاريد الجبل، وبعد مرور فترة على السقا في السجن، يخرج السقا ويتعاون مع الغجر لينتقم من مطاريد الجبل أولًا ومن ثم أخيه الذي سجنه واتهمه ظُلمًا.

ويشارك "نسل الأغراب" بطولة الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة، ومن المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2021، وضم العديد من الفنانين منهم نجلاء بدر، فردوس عبد الحميد، محمد مهران، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة "سينرجي".

تسريب مشهد مواجهة بين أحمد السقا ومي عمر في "نسل الأغراب" (فيديو)

تابع مواقعنا