السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصادر بالتضامن الاجتماعي: المنوفية رشحت 5 أسماء للفوز بالأم المثالية من بينهن "روحية سيدة الجنة"

التضامن الاجتماعي
محافظات
التضامن الاجتماعي
السبت 20/مارس/2021 - 01:28 م

كشفت مصادر مسؤولة بمديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة المنوفية، خلال تصريحات خاصة، أن الأمهات اللاتي تقدمن الحصول على الأم المثالية على مستوى الجمهورية لتصعيدهن إلى التنافس النهائي على مستوى الجمهورية، 5 أمهات، وتقدم 21 أم مثالية، وتم تشكيل لجنة لفحص الملفات برئاسة اللواء علاء رشاد سكرتير عام محافظة المنوفية.

التضامن الاجتماعي


وأكدت المصادر، لـ"القاهرة 24"، أن اللجنة شارك فيها إمام فوزي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة المنوفية، وعضو من المجلس القومي للمرأة، وعضو مجلس نواب عن المحافظة، وقامت اللجنة بفحص الملفات وانتهت إلى قبول 5 منهن لتصعيدهن إلى الوزارة  بالقاهرة للمنافسة على مستوى الجمهورية، ورفض 16 أخريات من الأمهات المثاليات على مستوى المحافظ، لعدم تطابق الشروط كاملة.


وأشارت المصادر إلى أن المسابقة على مستوى الجمهورية تشمل 8 أنواع من الجوائز، ومن بينها أم تربي أولادها من ذوي الإحتياجات الخاصة، وأم تربي أبناءها الأصحاء، وأم بديلة من مؤسسات الرعاية، فضلا عن أنواع أخرى.
 

وأرسلت المنوفية أمًا مثالية عن ذوي الاحتياجات الخاصة، وهي السيدة روحية الشهيرة بسيدة الجنة، بالإضافة إلى أم من مؤسسات الرعاية و3 أمهات أخريات.

تابع مواقعنا