الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"دخلت أجمل نفسي طلعت مشوهة".. إصابة فتاة بغرغرينا في الشفاة بعد حقنها بمواد خاطئة (صور)

آية محمد
صحة وطب
آية محمد
السبت 20/مارس/2021 - 03:15 م

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي منشورا عبر فيس بوك فيديو وصورا لفتاة أُصيبت بـ"غرغرينا" في الشفاة، نتيجة حقنها بمواد خاطئة، أثناء إجرائها عملية الفيلر.

“القاهرة 24”، تواصل مع الضحية آية محمد وقالت: "أنا روحت للدكتورة إيمان محمد عشان سمعت أنها بتستخدم تكنيك جديد في الفيلر، ودي كانت أول مرة ليّ أعمله، فحبت أجرب عندها، كنت داخلة أجمل نفسي، بس طلعت مشوهة".

أوضحت آية، البالغة من العمر 28 عامًا: “قمت بحجز الجلسة عبر صفحة الطبيبة على إنستجرام، حتى حددت لها موعدا بعد شهر من تسجيلها”.

وتابعت: "ذهبتُ لإجراء الفلير وكانت الجلسة مقسمة على حقنتين، بمجرد دخول الحقنة شفتي شعرت بألم كبير، وعندما صارحتها بألم، أكدت أنه شيء طبيعي".

واستكملت: "روحت البيت وكنت حاسة بألم فظيع جدًا، وشفافي ابتدت تورم جامد وتزرق، كلمت العيادة علشان أروحلها تاني، قالولي هتاخدي ميعاد بعد شهر تاني، وأنا كنت تعبانة جدًا، وألم بيزيد"، مضيفة: "لكن ذهبتُ في اليوم التالي لها، وأكدت أنه شيء طبيعي، قائلة: "أنتي بتدلعي، مكفيش حاجة".

من جانبها أردفت: “في اليوم الرابع مع استمرار الألم والتورم، قمتُ بتصوير فيديو لشكل الشفاة وأرسلته إلى مساعدتها، وبمجرد رؤيتها الفيديو، طلبت مني الحضور إلى العيادة فورًا”.

وأشارت آية إلى أنه بمجرد دخولها أغلقت الطبيية العيادة وأكدت لها أنه لا بد من إجراء عملية "تذويب"، وبالفعل قامت بإجراء العملية بدون بنج، وكنت أتألم بشكل كبير للغاية، متابعة: “استمرت حوالي 30 أياما، قامت بحقني بـ30 حقنة للتذويب، مشيرة: ”شفافي اتهريت".

واستكملت: "أنه في اليوم الثالث أعطتني حقنة "كرتيوزن"، مؤكدة: "لو الشفايف فضلت كده هنعمل إزالة لجزء من الشفايف، كما أوضحت: “في اليوم التالي ذهبت معها إلى طبيب جراح كان من المفترض أن يرى حالتي أولًا”، مشددة: "أخدتني في مكان مهجورة وكانت عاوزة تعملي العملية عند الدكتور بطريقة غير شرعية، لكن رفصت وسبتها ومشيت".

وقالت: “كلمت دكتور جراح وشرحتله الحالة، وقالي إن عملية التذويب، كانت من أول يوم، لأن خلاص المادة اتمكنت في الشفاة وعملت غرغرينا”.

من جانبها أضافت: “ذهبت معها إلى طبيبي الخاص، لتوضيح الحالة أمامها، وبالفعل أقر بحدوث غرغرينا في الشافة، ولا بد من إزالة جزء منها، ولكنها رفضت دفع تكلفة العملية، وتركتني وذهبت، ومنذ ذلك الحين لم أتمكن من الوصول إليها”.

وقالت آية: “قمتُ بنشر فيديو لحالتي وكتابة الحادث، ونشرته عبر الفيس بوك، ثم تفاجأته بمشاركة الكثيرين له”، مشيرة: “بنات كتيرة كلموني وأكدولي أنها كمان عملت معاهم كده وإن دي مش أول مرة”.

وأشارت إلى أنها تقدمت ببلاغ ضدها، ومن المقرر أن تعرض غدًا على الطبيب الشرعي، قائلة: “هعمل عملية تجميل الأسبوع الجاي، وبعد 3 شهور هعمل عملية تقريع للشفاة”.

الفرق بين الفيلر والبوتكس واستخدماتهم (فيديو)

2a56c435-9bb7-4a1a-839e-b424fcb86227
2a56c435-9bb7-4a1a-839e-b424fcb86227

d8788011-8a6b-4b9f-bc8b-fdc223d7a999
d8788011-8a6b-4b9f-bc8b-fdc223d7a999
تابع مواقعنا