الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سعد الصغير: "أنا أشهر من حمو بيكا.. وبنت الجيران بـ2 جنيه"

سعد الصغير
فن
سعد الصغير
السبت 20/مارس/2021 - 03:51 م

حل الفنان سعد الصغير ضيفًا على الإعلامي نزار الفارس، في برنامج "مع الفارس"، المُذاع عبر شاشة "الرشيد" الفضائية، وأثار سعد جدلاً واسعًا بسبب تصريحاته عن مطربي المهرجانات.

وتحدث سعد خلال اللقاء، عن رأيه في هذا النوع من الغناء، قائلًا: "واكلين الجو، والمهرجانات عمرها ما تاخد البساط من أي مطرب شعبي، هما ليلهم ملعب وأحنا لينا ملعبنا".

وأضاف: "أغنية بنت الجيران بـ2 جنيه، واحنا الأغنية عندنا بـ70 ألف جنيه، ولو سألت شاكوش وبيكا هيقولوا سعد الصغير عم الشغلانة". 

وأكد أن تاريخه أكبرمن الفنان حمو بيكا وحسن شاكوش قائلًا: "أنا أشهر من حمو بيكا، وهو وشاكوش تاريخهم أغنيتين أنتي معلمة وبنت الجيران".

سعد الصغير

وأوضح: "مطربي المهرجانات ميقدروش يدخلوا الأفراح، بسبب أن الصحيفة الجنائية لازم تكون نضيفة، وشاكوش وعمر كمال مبيتخلوش أفراح، بيتكلموا على الأغنية اللي بيعملوها".

وتابع: "لما ألاقيهم في التلفزيون ولا فرح يبقوا أساتذة، أنا مثلت مع وردة وهما مشفوهاش، وبغني مع عدوية، واحنا ملعبنا أحلى منهم".

وردد سعد الصغير الأذان خلال اللقاء، وتوجه الفارس بسؤال له عن سبب استعانته بالفرقة الموسيقية أثناء تأديته للأذان، ليرد الأخير: "الفرقة دي معايا في كل حاجة أحنا أخوات، ولو بطلت غنى هنبطل كلنا مع بعض".

وكشف الصغير أن معلوماته الدينية محدودة، وأنه متقطع في الصلاة، وتمنى من الله أن يهديه قائلًا: "معلومات الدينية على قدي، وبقطع في الصلاة بصلي أسبوعين وأسبوع لا، بس معايا ناس في الفرقة موظبة على الصلاة، وربنا يهديني".

وعن مسجد "التوبة" الذي بناه وهو فنان يغنى في الأفراح وفي بعض "الكباريهات" قال: "بكفر عن سيئاتي، ويمكن بسبب المسجد دا، ربنا يبدل السيئات دي حسنات"، مناشدًا جمهوره بالدعاء له بالهداية.

سعد الصغير يؤذن بصحبة فرقته الموسيقية (فيديو)

تابع مواقعنا