الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في دوري أبطال إفريقيا

الزمالك
رياضة
الزمالك
السبت 20/مارس/2021 - 04:53 م

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف نادي الزمالك بموعد مباراته المقبل بدوري أبطال إفريقيا، أمام مولودية الجزائر يوم 3 أبريل المقبل، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، على ملعب 5 يوليو، في إطار الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها بالجزائر.


وأسند الاتحاد الإفريقي كاف إدارة المباراة لطاقم تحكيم مغربي بقيادة نور الدين الجعفري، ومساعدين يحي التوالي وحمزة النصيري، والحكم الرابع عادل زوراق، واللإيفواري ريني ولياميز من كوت ديفوار مراقب المباراة.


وطلب الفرنسى كارتيرون، المدير الفني للفريق، من جهازه المعاون تجهيز بعض مباريات فريق مولودية الجزائر، من أجل دراستها قبل اللقاء الذى يجيمع الفريقين الجولة الماضية. 


ويضع الفرنسي برنامج الإعداد للفريق خلال فترة توقف الدوري الحالية، سواء بإقامة مباريات ودية من عدمها استعدادا لاستئناف مباريات دوري أبطال إفريقيا.


وطلب الفرنسي مقاطع فيديو للفريق الجزائري، من أجل الوقف على نقاط القوة والضعف وطريقة لعبه، وأهم مفاتيح اللعب التي سيعمل على إيقافها، مع تحديد نقاط الضعف وكيفية استغلالها، وذلك عن طريق التدريبات التى سيخوضها الفريق فى تلك المرحلة.


واستأنف الفريق الأول للزمالك تدريباته ظهر اليوم على ملعب النادي، في إطار الاستعداد لتلك المباراة في ظل توقف المساباقات المحلية والقارية بسبب الاجندة الدولية. 


وطالب الفرنسي كارتيرون، من الاعبين بضرورة نسيان نتيجة المباراة الأخيرة أمام الترجي التونسي، والتركيز فيما هو قادم خاصة مباراتي مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي، مطالبا اللاعبين بالتمسك بالأمل.


وأوضح المدرب الفرنسي أن الأهم في الوقت الحالي أن يؤدي كل منهم ما عليه داخل الملعب وتحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين.


ويسعى الزمالك للفوز في لقاء المولودية للحفاظ على حظوظه في المجموعة الحالية في التأهل إلى الدور التالي من البطولة بعد تأزم موقف الفريق بسبب حصوله على نقطتين من أربعة مباريات.


ويمتلك الزمالك فرصة وحيدة للتأهل بالفوز على المولودية الجزائري وتونجيث السنغالي وخسارة الفريق الجزائري من الترجي التونسي في آخر مبارياته بالبطولة.

كارتيرون يخصص فقرات تدريبية للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة مولودية الجزائر

تحذيرات نارية من كارتيرون للاعبي الزمالك قبل مواجهة مولودية الجزائر

تابع مواقعنا