الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نكشف نتيجة مسحة أحمد مجدي بعد اشتباه إصابته بكورونا أثناء تصوير "بنت السلطان" (خاص)

أحمد مجدي
فن
أحمد مجدي
السبت 20/مارس/2021 - 05:12 م

أجرى الفنان أحمد مجدي، مسحة فيروس كورونا بعدما شعر بأعراض خفيفة ظن أنه أُصيب أثناء تصوير مسلسل “بنت السطان” الذي يشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2021 بجانب الفنانة روجينا.
 

وقال المخرج أحمد شفيق في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، إن الفنان أجرى المسحة في الأسبوع الماضي ولكن نتيجتها كانت سلبية، وبعدما تأكد أنه بصحة جيدة وغير مُصاب بالفيروس بدأ استكمال تصوير العمل بشكل طبيعي.
 

وأضاف شفيق أن أحمد مجدي الأن يتمتع بصحة جيدة، ومن جهة أخرى تصوير العمل مستمر بشكل طبيعي، دون توقف، مؤكدًا أنه يلتزم بجميع الإجراءات الاحترازية التي تقيه من الإصابة بالفيروس المستجد.
 

المخرج أحمد شفيق

وأشار المخرج أحمد شفيق أنه يلتزم بجيمع الإجراءات اللازمة في “لوكيشن” المسلسل كي يحافظ على صحة الجميع، ليتجنب المخرج إصابة أحد أفراد طاقم العمل بالفيروس بالإضافة للتعقيمات المستمرة، كما قال إنه يصور العمل بشكل يومي، لينتهي من التصوير قبل شهر رمضان المقبل الذي يفصلنا عنه عدة أسابيع.
 

الفنان أحمد مجدي

ونشرت روجينا اليوم بوستر المسلسل، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، وظهرت فيه بشخصات متعددة، وعليه مرآة مهشمة، لتؤكد على فكرة أنها ستظهر في المسلسل بعدة شخصيات كما قالت في تصريحات سابقة.

قصة مسلسل “بنت السلطان”

وسبق وكشفت روجينا شخصيتها في مسلسل "بنت السلطان"، التي تقدمها في الموسم الرمضاني المقبل 2021 خلال لقائها ببرنامج The Insider”، فقالت: "بحقق حلم حياتي في شخصية ابقا أنا اللي حباها وعايزاها، يعني 50 شخصية في بعض".
 

أحمد مجدي يكشف اسم شخصيته في مسلسل "بنت السلطان" رمضان 2021

ومسلسل "بنت السلطان" يعد أولى بطولة مطلقة للفنانة روجينا، والعمل من تأليف أيمن سلامة، الذي عكف على كتابته، بعد نهاية شهر رمضان الماضي، ومن إخراج أحمد شفيق، وبطولة عدد من النجوم بجانب روجينا وهم باسم سمرة، سوسن بدر، أحمد مجدي، ندى موسى، بيومي فؤاد، محمد مهران، محمود حافظ، نهى صالح، أوتاكا، حسن أبو الروس.
 

وسبق وكشف لفنان أحمد مجدي اسم شخصيته في مسلسل "بنت السلطان"، وهو “حسام”، متمنيًا أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور.

تابع مواقعنا