الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيللي كريم تدعم حملة "خليكي بهية" وتوجه رسالة للسيدات

نيللي كريم
فن
نيللي كريم
السبت 20/مارس/2021 - 05:15 م

تشارك النجمة نيللي كريم في حملة "خليكى بهية"، التي تهدف إلى نشر التفكير الإيجابي والبهجة والتفاؤل لدى السيدات.

 

وكان تم اختيار نيللي كريم سفيرة مستشفى بهية، ومن المقرر أن تسجل مقطع فيديو تدعو كل سيدة إلى التعامل مع الأمور بهدوء، لمواجهة المواقف المختلفة في الحياة والتعامل معها بتفاؤل ونظرة إيجابية يجعلها تمر بسهولة.

 

تأتي هذه الحملة في إطار الاحتفال بالمرأة عالميا، وتطلقها مؤسسة بهية، للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي، تحت شعار "خليكى سعيدة ومتفائلة وإيجابية.. خليكى بهية".

 

وتقول السيدة ليلي سالم، عضو مجلس أمناء مؤسسة بهية وحفيدة بهية، اعتدنا كل عام في شهر المرأة إطلاق حملة لدعم محاربات بهية، ونهدف بحملة "خليكى بهية" الوصول لجميع السيدات ورفع مستوى الوعي لديهن بأهمية التفكير الإيجابي، والتفاؤل في مواجهة التحديات.

 

نيللي كريم في رمضان بـ "ضد الكسر"

 

ومن ناحية أخرى تشارك نيللي كريم في المارثون الدرامي الرمضاني المقبل بمسلسل "ضد الكسر"، إذ  طرح المنتج تامر مرسي برومو المسلسل ويظهر به معظم الأبطال منهم نيللي كريم ولقاء الخميسي وسينتيا خليفة، ومحمد فراج.

 

مسلسل "ضد الكسر" من إخراج أحمد خالد، تأليف عمرو الدالي، وإنتاج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

 

نيللي كريم تفسخ خطوبتها

 

وأعلنت من قبل الفنانة نيللي كريم فسخ خطبتها من رجل الأعمال عمر إسلام، وتكتمت عن أسباب الفسخ، مشيرةً إلى أنها لا تحبذ الدخول في تفاصيل حياتها الشخصية.

وقالت نيللي في مداخلة هاتفية لبرنامج “et بالعربي” مع الإعلامي ربيع الهندي: “حياتي الشخصية معتقدش إنها مثيرة أوي، عشان الناس تدور عليها، وآه فسخت خطوبتي”.

 

وغيرت نيللي محور الحديث عن حياتها الشخصية، وصرحت بأنها بلوجر فاشلة، ولا تعتبر نفسها بلوجر بل كونها فقط فنانة، مؤكدةً أن علاقتها بالسوشيال ميديا مقتصر على نشر صور لها من كواليس فيلم أو مسلسل أو جلسة تصوير.

 

نيللي كريم تتحول لـ"مارلين مونرو" في أحدث حملة إعلانية مع كريم عبد العزيز

تابع مواقعنا