الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منة فضالي تحتفل بعيد الأم: "الحب الحقيقي والسند"

منة فضالي
فن
منة فضالي
السبت 20/مارس/2021 - 05:25 م

حرصت الفنانة منة فضالي على تهنئة والدتها وجميع الأمهات بمناسبة يوم عيد الأم الذي يوافق غدًا الأحد 21 مارس، معبرةً عن حبها  الشديد لوالدتها، ومطالبة جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

ونشرت منة فيديو، عبر صفحتها  الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" وعلقت قائلة: "كل سنة وأنتي طيبة يا أحلى ماما في الدنيا، وربنا ما يحرمني منك أبدًا ويخليكي ليا ويشفيكي ودائمًا سندي والحب الحقيقي يا أعظم أم بحبك".

وتابعت: "كل سنة وكل الأمهات بخير أحيائًا أو أموات يارب، رجاء قراءة الفاتحة على روح كل أم متوفية"، مشيرة عن احترامها الشديد لكل الأمهات لما يبذلونه من جهد في تربية أبنائهم.

منة فضالي تهنيء والدتها بمناسبة عيد الأم

منة فضالي

وتشارك منة جمهورها دائمًا في بجلسات تصوير جديدة لها، وسبق شاركت منة صورة جديدة لها، من كواليس تصوير فيلم "آخر نيزك"، المقرر طرحه في السينمات خلال الفترة القليلة المقبلة.  

ونشرت منة فضالي الصورة، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "انتظروا فيلم آخر نيزك"، وعلى الفور نالت هذه الصورة إعجاب الكثير من جمهورها ومتابعيها.  

وينتمي فيلم "آخر نيزك" لنوعية أعمال الخيال العلمي والجرافيك، ويعد هذا العلم هو التجربة الأولى في الشرق الأوسط لصناعة فيلم يتم عرضه على شاشات 3d ثلاثية الأبعاد، وتدور قصته في إطار الحديث عن تواجد الروبوتات وأثرها على البشرية.  

ويشارك في العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم: الفنان محمد عز، حمزة العيلي، أحمد عبدالله محمود، محسن منصور، منة فضالي، هاجر الشرنوبي، السورية نيرمين شوقي، اللبناني جاد أبو علي، التونسي نجيب بالحسن، ومن إخراج ميدا، وإنتاج شركة لايت ايجنن.  

منة فضالي تشارك متابعيها بجلسة تصوير جديدة من كواليس "سكن البنات"

تابع مواقعنا