الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارتيرون يقرر تغيير موعد مران الزمالك

القاهرة 24
رياضة
السبت 20/مارس/2021 - 05:59 م

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، تقديم موعد تدريب الفريق غدا الأحد ليقام في الحادية عشر صباحا على ملعب النادي.

ويستعد الفريق للقاء مولودية الجزائر يوم 3 أبريل المقبل، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام بالجزائر.

واستأنف الفريق الأول للزمالك تدريباته ظهر اليوم على ملعب النادي، في إطار الاستعداد لتلك المباراة في ظل توقف المساباقات المحلية والقارية بسبب الأجندة الدولية.

وطلب الفرنسى كارتيرون، المدير الفني للفريق، من جهازه المعاون تجهيز بعض مباريات فريق مولودية الجزائر، من أجل دراستها قبل اللقاء الذى يجيمع الفريقين الجولة الماضية. 

وطالب الفرنسي كارتيرون، من الاعبين بضرورة نسيان نتيجة المباراة الأخيرة أمام الترجي التونسي، والتركيز فيما هو قادم خاصة مباراتي مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي، مطالبا اللاعبين بالتمسك بالأمل.

وأوضح المدرب الفرنسي أن الأهم في الوقت الحالي، أن يؤدي كل منهم ما عليه داخل الملعب، وتحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين.

ويسعى الزمالك للفوز في لقاء المولودية للحفاظ على حظوظه في المجموعة الحالية، في التأهل إلى الدور التالي من البطولة بعد تأزم موقف الفريق بسبب حصوله على نقطتين من أربعة مباريات.

ويمتلك الزمالك فرصة وحيدة للتأهل بالفوز على المولودية الجزائري، وتونجيث السنغالي وخسارة الفريق الجزائري من الترجي التونسي في آخر مبارياته بالبطولة.

تابع مواقعنا