الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"قلبي الملهوف" تجمع الليثي وبوسي في دويتو جديد

الليثي وبوسي
فن
الليثي وبوسي
السبت 20/مارس/2021 - 09:07 م

انتهى نجم الأغنية الشعبية محمود الليثي من تسجيل أجدد أعماله الغنائية "قلبي الملهوف"، والمقرر ظهورها للنور ضمن ألبومه الجديد.

دويتو غنائي منتظر يجمع الليثي مع المطربة بوسي، ضمن مشروع ألبوم جديد يجمعهما سويًا في 6 أغنيات، تم الانتهاء فعليًا من تسجيلها جميعًا، يضم الألبوم 4 دويتوهات مشتركة وأغنية منفردة لكل منهما سويًا، ويحمل الألبوم اسم الأغنية مبدأيًا حتى يستقر الليثي على اسمه النهائي مع المنتج حمدي بدر.

وتعيد الدويتوهات الجديدة لم شمل الليثي وبوسي بعد النجاح المدوي، الذي لاقي "الكيميا المميزة" التي تجمعهما سويًا في عدة أعمال غنائية، بداية من "حط إيده ياه" أغنية فيلم "عبده موتة"، و"لعبت بيا" من فيلم "إنت حبيبي وبس"، بجانب أغنيات "شيكولاتة" من فيلم "أمان يا صاحبي" وأغنية "شطة نار" من فيلم "عيال حريفة".

ومن ناحية أخرى، انتهى الليثي أيضًا من تسجيل أغنيات ألبوم مختلف، يجمعه مع الفنانة اللبنانية مايا دياب عبر أغنية "حطالي روج" بجانب دويتو مع سمية الخشاب ودويتو ثالث مع اللبنانية قمر، مع انشغاله في عالم التمثيل بعدة أعمال سينمائية ودرامية، من بينها فيلم "أولاد أبو إسماعيل"، ومسلسل "اللعبة 2" وفيلم "تلاتة في مهمة موسيقية".

 

تابع مواقعنا