الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرضت ابنتها بالسرطان.. ابن الأم المثالية بالقليوبية: أمي صمدت أمام الأهوال

الأم المثالية بالقليوبية
محافظات
الأم المثالية بالقليوبية
السبت 20/مارس/2021 - 09:30 م

وجه محمود حسين محامي، ابن فوزية محمد حامد الأم المثالية الثالثة علي مستوي الجمهورية، والأولي علي مستوي محافظة القليوبية، رسالة احترام وتقدير لوالدته التي عبرت بر الأمان به وبشقيقتيه دعاء الكبرى، وشيرين الوسطي، وهو أصغر أبنائها، مشيراً إلى أنها تكافح منذ 30 عاما، وراضية بالمحنة رغم مرضي ومرض شقيقتي.
وأضاف محمود لـ"القاهرة 24”، أن لديه شقيقتان أكبر منه دعاء حسين معلمه وشيرين حسين مشرفة بأحد المصانع، وكلاهما عانت من بعض الصعوبات الصحية، فشيرين الوسطي أصيبت وهي بالصف الأول الثانوي "بالتهاب درني" وتليف بمفصل الرجل، مما جعلها لا تستطيع الحركة واستمر علاجها لمدة 4 سنوات، عانت فيها الأم، حيث كانت مسئولة عن ذهاب الابنة والعودة بها من المدرسة حتي شفيت نهائيا.
وتابع "بعدها مرض أبونا "بجلطة بالمخ"، أدت إلى شلل نصف مما زاد الجهد في الذهاب مع زوجها لجلسات العلاج الطبيعي، وعمل التمرينات اللازمة له، حتی تماثل للشفاء واستطاع السیر مرة أخرى بواسطة عکاز ثم توفى عام 1998".
وأضاف "بعدها كانت المصيبة الكبرى بمرض شقيقتي الكبري دعاء بالسرطان وتم بتر الساق الیمنی لها، وهي في السنة الثالثة بكلية دار العلوم، مشيراً إلى أن أمها لم تتركها وكانت تنام على الأرض بالمستشفى في الشتاء، إلى أن تعافت الابنة وخرجت من المستشفى لتستكمل معها دراستها، وتحضر لها المحاضرات والملازم وتدفع ابنتها دائما لحضور المحاضرات، رغم صعوبة ذلك عليها حتي تخرجت ومازالت تقف بجوارها عقب مهاجمة السرطان لها مرة أخرى في الفترة الأخيرة.
فيما أكدت الأم فوزية حامد أن ظروفها وظروف رحيل زوجها ومرض أبنائها يعد محنة تحولت لمنحة، مؤكدة أن إيمانها الكامل بالله كان الدافع لها، لأن تواجه كل الصعاب.
وأضافت انها سعيدة جداً بأنها ستقابل الرئيس لتكريمها، مؤكدة أنها لم تكل ولم تمل من الوقوف مع أبنائها، في ظروفهم حتي يصلوا لبر الأمان.

تابع مواقعنا