الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المتحدة للخدمات الإعلامية: أنتجنا 20 عملا دراميا لرمضان 2021

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 20/مارس/2021 - 09:30 م

قال حسام صالح المدير التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن الأعمال الدرامية الرمضانية في العام الحالي، تُركز على التنمية والتطوير، وفتح عدد من الملفات المصيرية، التي تهم الشارع المصري. 

وأضاف "صالح" خلال مداخلة تليفونية، مع الإعلامي أحمد موسى عبر فضائية صدى البلد، أن عدد كبير من شركات الإنتاج تعمل معنا على إنتاج 20 عملا دراميا، قامت الشركة المتحدة بإنتاجها للموسم الرمضاني.

وأكد المدير التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن المنتج تامر مرسي، أصدر توجيهات بإصدار عدد من المسلسلات في صورة 15 حلقة فقط، وهي ظاهرة جديدة في الدراما الرمضانية.

وأوضح أن الأعمال الدرامية “ القاهرة كابول، الاختيار 2، هجمة مرتدة”، ستكشف عن ملفات جديدة وتفاصيل ما حدث في الفترة الماضية، مؤكدًا مسلسل الاختيار 2 يعمل على كشف كواليس ما حدث في مصر في الفترة من 2013 وحتى العام الماضي.

وتابع، أن مسلسل هجمة مرتدة، عمل درامي مميز من ملفات المخابرات المصرية، والذي يتناول عدد كبير من قضايا الوطن العربي، بداية من الوجود العثماني وفترة الحرب العالمية الثانية، وصولًا لحرب أكتوبر والصراع العربي الإسرائيلي وحرب العراق، وانتهاءً بعام 2005.

بيتر ميمي ينشر صورة من كواليس "الاختيار 2" مع محمد علاء وأحمد داش

تابع مواقعنا