الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المتحدة للخدمات الإعلامية تكشف تفاصيل جديدة بشأن مسلسلي الاختيار 2 وهجمة مرتدة

المتحدة للخدمات الإعلامية
تقارير وتحقيقات
المتحدة للخدمات الإعلامية
السبت 20/مارس/2021 - 09:38 م

كشف المهندس حسام صالح المدير التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تفاصيل جديدة خاصة بمسلسلي الاختيار 2 وهجمة مرتدة، مؤكدًا أن الأعمال الدرامية الرمضانية، ستتناول عددًا من الملفات الجديدة والقضايا التي تهم المصريين.

وأكد “صالح” خلال مداخلة هاتفية في برنامج على مسئوليتي مع الإعلامي أحمد موسى، أن الأعمال الدرامية “ القاهرة كابول، الاختيار 2، هجمة مرتدة”، ستكشف عن ملفات جديدة وتفاصيل ما حدث في الفترة الماضية، موضحًا مسلسل الاختيار 2 يعمل على كشف كواليس ما حدث في مصر في الفترة من 2013 وحتى العام الماضي، وبطولات رجال الشرطة المصرية.

وأضاف، أن مسلسل هجمة مرتدة، عمل درامي مميز من ملفات المخابرات المصرية، والذي يتناول عدد كبير من قضايا الوطن العربي، بداية من الوجود العثماني وفترة الحرب العالمية الثانية، وصولًا لحرب أكتوبر والصراع العربي الإسرائيلي وحرب العراق، وانتهاءً بعام 2005.

وتابع أن مسلسل القاهرة كابل الذي يتقدم بطولته الفنان طارق لطفي، من المقرر أن يكشف قضايا جديدة تخص تنظيم القاعدة، خاصة قضية مقتل الشيخ الذهبي، موضحًا أن المنتج تامر مرسي وجه بوجود عدد من ألوان الدراما المختلفة خلال السباق الرمضاني المقبل، من خلال 20 عملًا تقدمه الشركة المتحدة.

تابع مواقعنا