الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل "حلوة الدنيا سكر" يستكمل نجاحه بقصة "قولي لأحمد" على "dmc"

بوستر القصة
فن
بوستر القصة
السبت 20/مارس/2021 - 10:14 م

استطاع مسلسل “حلوة الدنيا سكر” بطولة الفنانة الشابة هنا الزاهد، تحقيق نجاحًا كبيرًا منذ عرض أولى حكاياته، مرورًا بعرض أولى حلقات الحكاية السادسة "قولي لأحمد" الحالية على شاشة قناة “dmc”.

قصة قولي لأحمد 

بدأت القناة اليوم بعرض الحلقة الأولى من حكاية “قولي لأحمد”، وتُجسد هنا الزاهد في القصة شخصية مريم، وهي فتاة محجبة، ودكتورة تعمل في قسم الطوارىء بإحدى المستشفيات، وفي إحدى الليالي تستقبل سيدة أعمال جاءت للمستشفى بعد تعرضها لحادث كبير، وقبل وفاتها تقوم هذه السيدة بإبلاغ هنا الزاهد سرا، يغير مجرى حياتها.

الحلقة الأولى من قصة قولي لأحمد

بينما يجسد “الشناوي” شخصية رجل أعمال يُقابل هنا الزاهد، وتنشأ بينهم العديد من المواقف في إطار القصة، في إطار من التشويق الذي يجمع بين الرومانسية والكوميديا.

قصة “قولي لأحمد” بطولة هنا الزاهد، وعمر الشناوي، وهشام إسماعيل، والفنانة القديرة حنان سليمان، وعزة لبيب، ومحسن صبري، وچيلان علاء، ومروة الأزلي.

مسلسل "حلوة الدنيا سكر" تدور أحداثه في 40 حلقة ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، ويضم العمل حكايات "سحر وشعوذة" و"ساندى كراش" ويشارك في بطولتهما محمد كيلانى، وحكاية "9 خطوات لقلب الرجل" ويقدم البطولة فيها أمام هنا الزاهد محمد الشرنوبى، وحكاية "الجريمة لا تفيد" ويقوم بدور البطولة فيها محمود عبد المغنى، وحكاية "المتخصصة" ويشارك في بطولتها أحمد سلطان.

تابع مواقعنا