الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأكيداً لـ "القاهرة 24" .. 8 ساعات تحسم توقيع إيهاب جلال للإسماعيلي

 مسئولو الإسماعيلي
رياضة
مسئولو الإسماعيلي مع إيهاب جلال
الأحد 21/مارس/2021 - 03:09 ص

حسم مسئولو الإسماعيلي انضمام إيهاب جلال لتولي المسؤولية الفنية للفريق الأول خلفا للبوسني دراجان يوفيتش.


وشهدت المفاوضات جلسة استمرت 8 ساعات حتى الساعات الأولى من فجر اليوم الأحد، للاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بتولي إيهاب جلال الإدارة الفنية للإسماعيلي.

وعلم “القاهرة 24” أن المفاوضات بدأت بجلسة جمعت تامر النحاس وكيل إيهاب جلال بمسئولي الإسماعيلي بأحد فنادق القاهرة، قبل التوجه إلى منزل إيهاب جلال لإنهاء إجراءات التعاقد.

وشهدت المرحلة الأخيرة من المفاوضات اجتماع وفد الإسماعيلي ، بإيهاب جلال ووكيله ليتم التوقيع على عقود تنتهي بنهاية الموسم الجاري، وأصر المدير الفني على أن تكون مدة التعاقد لا تزيد عن ستة أشهر قابلة للتجديد بموافقة الطرفين لتقييم الوضع الفني والإداري بالفريق.

فيما تم الاتفاق على الجهاز المعاون، والأمور المالية، ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي من قبل الإسماعيلي خلال الساعات القليلة القادمة.

ومن المنتظر أن يعلن مصر المقاصة عن إقالة المدير الفني طبقاً للائحة الاتحاد النصري لكرة القدم التي تنص على عدم تولي اي مدير فني تدريب اكثر من نادي واحد إلا في حالة إقالته، فيما انهى مسؤولو الإسماعيلي أزمة الشرط الجزائي الخاصة بالفريق الفيومي والتي تبلغ 2 مليون جنيه.


وعلم "القاهرة 24" أن المفاوضات كادت ألا تتم لولا تدخل أعضاء اللجنة الفنية لحسم التعاقد والحصول على توقيع إيهاب جلال في اللحظات الأخيرة.


ومثل وفد الإسماعيلي خلال جلسة التوقيع كلا من احمد عثمان المشرف العام على الكرة والمستشار محمد الكلية أمين صندوق النادي وعلي أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية وعماد سليمان ومدحت الورداني أعضاء اللجنة بالإضافة إلى احمد إسماعيل المستشار المالي للإسماعيلي وبعض الشخصيات العامة بالإسماعيلية.

وفي نفس السياق، واصل فريق الكرة الأول بالإسماعيلي تدريباته الجماعية، مساء اليوم السبت، ضمن برنامج الإعداد خلال فترة التوقف قبل استئناف مشوار الفريق بمسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الإسماعيلي لاستئناف منافساته الرسمية بالدوري والتي يستهلها بمواجهة نظيره سيراميكا كيلوباترا 3 أبريل المقبل على ملعب استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر بالدوري.

ويحتل الإسماعيلي المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري، برصيد 11 نقطة، حيث يعيش الدراويش أسوأ مواسمه على الإطلاق، وتعقد جماهير القلعة الصفراء آمالا عريضة على عاتقي نجم الفريق السابق ومدربه الحالي إيهاب جلال في استعادة أمجاد الأصفر.

 

تابع مواقعنا