الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. تامر النحاس يعقد مؤتمراً صحفياً لتقديم إيهاب جلال مديراً فنياً للإسماعيلي

ايهاب جلال
رياضة
ايهاب جلال
الأحد 21/مارس/2021 - 08:16 ص

يعقد تامر النحاس وكيل ايهاب جلال مؤتمرا صحفيا في الرابعة عصر اليوم بأحد فنادق الإسماعيلية للإعلان عن تولي جلال مسؤولية الإدارة الفنية للدراويش.


وحسم مسؤولو الإسماعيلي التعاقد مع إيهاب جلال بعقد يمتد حتى نهاية الموسم وقابل للتجديد بموافقة الطرفين، وذلك بناء على رغبة المدير الفني الذي يرغب في تقييم الوضع الإداري والفني للفريق خلال هذه المدة.


ويرغب تامر النحاس وكيل إيهاب جلال في الإعلان عن التعاقد معه بشكل احترافي يليق باسمه وسمعته التدريبية، واسم وقيمة الإسماعيلي.

واعلن الموقع الرسمي للإسماعيلي التعاقد مع جلال في بيان رسمي ، وجاء في البيان:" أتم مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس ابراهيم عثمان اجراءات التعاقد بشكل رسمى مع إيهاب جلال لتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم ، خلفا للبوسنى دراجان يوفيتش الذى تقدم باعتذار مؤخرا.
ودخل أعضاء اللجنة الفنية التى يترأسها على أبوجريشة وتضم فى عضويتها عماد سليمان “المشرف على فريق الكرة” والمهندس مدحت الوردانى فى مفاوضات مع إيهاب جلال بعد رحيله عن فريقه السابق “مصر المقاصة” حيث أبدى ترحيب بتولى تدريب الدراويش والعودة من جديد لصفوف الفريق الذى لعب بين جدرانه وتألق ضمن صفوفه خلال فترة التسعينات."

واجتمع مسؤولو الإسماعيلي بتامر النحاس وكيل جلال،مساء أمس السبت، بأحد الفنادق بالقاهرة، توجهوا بعدها لمنزل المدرب للحصول على توقيعه في جلسة شهدت تواجد احمد عثمان المشرف العام على الكرة بالإسماعيلي، والمستشار محمد الكلية أمين صندوق النادي، وأحمد إسماعيل المستشار المالي بالاسماعيلي وعثلاثي اللجنة الفنية علي أبو جريشة وعماد سليمان ومدحت الورداني.


وفي نفس السياق، واصل فريق الكرة الأول بالإسماعيلي تدريباته الجماعية، مساء اليوم السبت، ضمن برنامج الإعداد خلال فترة التوقف قبل استئناف مشوار الفريق بمسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الإسماعيلي لإستئناف منافساته الرسمية بالدوري والتي يستهلها بمواجهة نظيره سيراميكا كيلوباترا 3 أبريل المقبل على ملعب استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر بالدوري.

تابع مواقعنا