الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير عزمي مجاهد: تأهل الزمالك صعب وأرفض تعديل عقود اللاعبين والفريق يحتاج للجنة كرة قوية

أمير عزمى مجاهد
رياضة
أمير عزمى مجاهد
الأحد 21/مارس/2021 - 06:09 ص

يرى أمير عزمي مجاهد، المدرب العام لفريق البنك الأهلي ونجم الزمالك السابق أن نادى الفريق الأبيض يحتاج لتواجد لجنة كرة قوية خلال الفترة المقبلة.

وقال أمير عزمي مجاهد في تصريحات تليفزيونية: " أن الحل في أزمة فريق الكرة بالزمالك هو تشكيل لجنة كرة حازمة ،من بينهم محمود سعد تستطيع السيطرة على الفريق لإعادته إلى مكانته الطبيعية مرة أخرى".


وتابع حديثه قائلاً: "أنه من  الصعب أن يتأهل الزمالك من دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا للموسم الحالي، لأن الموضوع صعب ولكن ليس مستحيلا ".

وواصل مدرب الزمالك السابق: "أطالب لاعبي الفريق الأبيض بالتركيز في الدورى ومحاولة التتويج بالبطولة الغائبة منذ فترة".

أما عن المدير الفني الجديد للزمالك فقد أوضح: " باتريس كارتيرون طلب تواجد أمير عبد العزيز في الجهاز الفني الحالي معه، وعلمت أن سبب استبعاد أمير من جهاز الفرنسي جاء على خلفية تصريحات شقيقه أيمن عبد العزيز".

واستكمل حديثه: "الزمالك هو من يصنع اللاعبين وخيره على الجميع، وأطالب اللاعبين بالصبر على المستحقات والوقوف بجانب النادى في هذه الأزمة"

واختتم تصريحاته قائلاً: "أرفض فكرة تعديل العقود مع اللاعبين، لأن النادى متعاقد مع اللاعب 3 أو 4 سنوات ليه يعدل عقده بعد موسم، حتى ولو تألق مع الفريق ولازم يكون فيه احترام للعقود، وعقود لاعبى الزمالك والأهلى كبيرة جدا، وبيراميدز حالة استثنائية".

تابع مواقعنا