الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

متحدث التموين: وفرنا 18 فرصة عمل في 3 مراحل لمشروع جمعيتي

متحدث التموين
تقارير وتحقيقات
متحدث التموين
الأحد 21/مارس/2021 - 11:24 ص

كشف أحمد كمال مدير مشروع جمعيتي، والمتحدث الرسمي باسم وزارة التموين، تفاصيل المرحلة الرابعة من مشروع جمعيتي التابع لوزارة التموين.

وقال في مداخلة هاتفية في برنامج “صباحنا مصري”، والمذاع على الفضائية المصرية، إن وزارة التموين بدأت تنفيذ المرحلة الرابعة من مشروع جمعيتي بالقر ى والمراكز حيث يستهدف 3 محاور رئيسية أولها توفير فرص عمل للشباب، والثاني زيادة عدد المنافذ السلعية الثالثة للوزارة، وأخيراً توفير السلع التموينية والحرة بأسعار مناسبة.

وتابع: "ما تم الآن هو تنفيذ 3 مراحل أسفرت عن افتتاح 6 آلاف و100 منفذ حتى الآن، وإجمالي ما تم توفيره من فرص عمل وصل إلى 18 ألف فرصة حتة الآن وهو ما جعلنا ننظر لافتتاح المرحلة الرابعة".

وأكد المتحدث الرسمي للتموين، أن المرحلة الرابعة لمشروع جمعيتي بدأت بالتنفيذ داخل القرى والمراكز الأكثر احتياجاً".

في سياق متصل ، اختتم الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، بالأمس، جولته داخل محافظة جنوب سيناء، حيث تفقد أحد فروع المجمعات الاستهلاكية بحي النور بمدينة شرم الشيخ، وقد تم المرور كذلك على فرع الجملة ومنفذ بيع اللحوم الطازجة والمجمدة وكذلك منفذ بيع الأسماك الطازجة التابع للشركة العامة لتجارة الجملة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وأكد المصيلحي توافر كافة السلع التموينية والأساسية بمحافظة جنوب سيناء وتوافر احتياطي استراتيجي من تلك السلع لمدة 6 أشهر بمحافظة جنوب سيناء.

وشدد المصيلحي على ضرورة إتاحة كافة السلع للمواطنين في المحافظة بكميات وأسعار مناسبة مؤكدا في الوقت نفسه أن ما يتم توفيره من جانب وزارة التموين بكافة محافظات الجمهورية يتواجد وبكميات كبيرة كذلك في محافظة جنوب سيناء وبنفس الجودة والكفاءة. 

تابع مواقعنا