السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نشر "القاهرة 24".. ضبط المتهم بخطف طليقته وإلقائها من الطابق الثالث بالجيزة

طليقة المتهم
حوادث
طليقة المتهم
الأحد 21/مارس/2021 - 12:12 م

استجابة لـ"القاهرة 24" ألقت قوات الأمن بالجيزة القبض على" زكى .ع. ذ" المتهم، بخطف طليقته وإلقائها من الطابق الثالث، والتعدي عليها بمنطقة أرض اللواء الجيزة.

وكان “القاهرة 24” قد نشر قصة المجني عليه وتضررها من المتهم بالتعدي عليها بطريقة بشعة.

كانت عقارب الساعة تشير إلى السادسة صباحًا، والهدوء يعم المكان بمنطقة أرض اللواء، التابعة لمحافظة الجيزة، الجميع يتأهب إلى الاستيقاظ من النوم ليتناول وجبة الإفطار والذهاب إلى العمل، أو قضاء مصالح واحتياجات المنزل "كل حسب مهامه"، لكن هناك شيئًا آخر يحدث في منزل "سماح. أ"، فالضجيج والصراخ كان يهز ذلك المنزل الذي اعتاد الناس عليه خاليًا من المشاكل والمشاحنات خصوصًا بعد أن طلقت من زوجها "الغجري"، ولا أحد يعرف سبب هذه الأصوات.

 لحظات قليلة بدأت تتكشف أحداث هذه الواقعة، بعد أن شاهد أهالي المنطقة، طليقها السابق بصحبة أربعة أشخاص "بلطجية"، يجبرونها على اللحاق بهم إلى أن أدخلوها السيارة الخاصة بهم، ولم يستطع أحد أن يقترب منها ويخلصها من هذا "الذئب البشري"، لكن اكتفوا بتهدئة ابنتها صاحبة الـ14 عاما، حيث احمرت عيناها من كثرة البكاء حزنًا على والدتها.

في وقت لاحق تبين أن طليقها اصطحبها إلى منزل له بعيدًا عن منطقة أرض اللواء، ليجبرها على التنازل عما تملكه والتوقيع على وصولات أمانة لا تعرف عنها شيئا، "هتمضي ولا أرميكي من الشباك"، واصل هذا "الغجري"، تهديد السيدة "سماح"، للتوقيع على هذه الوصولات وإلا سيلقيها من الشباك، لكنها لم ترضخ لحديثه لتحدث الكارثة.

 

أقدم طليق "سماح"، على إلقائها من شباك المنزل لتتعرض لإصابات بالغة، وصلت إلى حد أن جسدها بالكامل “مجبس”.

ووفقاً “لابنتها “ الفتاة صاحبة الـ14 عاما، قالت إن والدتها رفعت عليه دعوى تتهمه بسرقة مشغولاتها الذهبية، ”وهو ما أزعجه إلى أن أقدم على ارتكاب هذا الجرم الفاحش بحق أمي”، مضيفة أن والدتها تعرضت لموجة من السباب من قبل أهل طليقها، وهي تمكث الآن في المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

من جانب آخر، قررت نيابة العامرية ثان بالإسكندرية، تجديد حبس عاطل 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بحيازة 60 طربة حشيش بقصد ترويجها على عملائه، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ علي المضبوطات وإرسالها إلى المعمل الكيماوي للفحص.

بدأت الواقعة، بتلقي اللواء محمود أبوعمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، يفيد بورود معلومات سرية بقيام عاطل بممارسة نشاط إجرامي في مجال الاتجار بالمواد المخدرة من نوع حشيش.

وبالفحص تم إلقاء القبض على المتهم بدائرة قسم شرطة ثان العامرية، وبتفتيشه عثر بحوزته على 60 طربة لمخدر الحشيش وزنت 6 كيلوجرامًا، ومبلغ مالي وهاتف محمول، وبمواجهته اعترف بحيازته المضبوطات بقصد الاتجار بها على عملائه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا