الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـ"كحل أسود وكلب هاسكي".. ظهور مميز لأمير كرارة بكواليس "نسل الاغراب" (صورة)

أمير كرارة
فن
أمير كرارة
الأحد 21/مارس/2021 - 12:40 م

يواصل الفنان أمير كرارة تصوير مشاهده في مسلسل “نسل الأغراب”، والذي يجمعه بأحمد السقا، ومن المقررعرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021، إخراج محمد سامي.

ونشر أمير كرارة صورة من كواليس العمل، عبر خاصية “استوري” حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وظهر في الصورة واضعا “كُحل” بعينيه، حاملا كلب “هاسكي”.

وسبق علم "القاهرة 24" قصة المسلسل، حيث إن الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة سيلعبان دور الأخوة ولكن من الأب فقط، فأحدهما يدعى عساف الغريب والآخر غفران الغريب، ونرى على مدار الأحداث أنهما يعملان مع بعضهما، ولكن ينمو الشك في عقل كرارة، ويعتقد بأن زوجته التي تلعب دورها الفنانة مي عمر على علاقة بأخيه.

أمير كرارة على انستجرام

وسيبدأ كرارة في التفكير والتركيز في تصرفاتهما ويزداد به الشك في التشكيك بنسب أبنائه منها وأنهما من أخيه وليس أبنائه هو، ومن ثم سيُدبر للسقا حادثًا يُسجنه به بالتعاون مع مطاريد الجبل، وبعد مرور فترة على السقا في السجن، يخرج السقا ويتعاون مع الغجر لينتقم من مطاريد الجبل أولًا ومن ثم أخيه الذي سجنه واتهمه ظُلمًا.

ويشارك "نسل الأغراب" بطولة الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة، ومن المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2021، وضم العديد من الفنانين منهم نجلاء بدر، فردوس عبد الحميد، محمد مهران، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة "سينرجي".

 

تابع مواقعنا