الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي يطالب حضور احتفالية “الأم المثالية” بالوقوف تقديرًا للمرأة.. ويمازحهم: "كدة هيبقى في مشكلة مع الرجالة"

السيسي
سياسة
السيسي
الأحد 21/مارس/2021 - 01:37 م

مازح الرئيس عبدالفتاح السيسي الحضور باحتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية التي أقيمت بمركز المنارة، بعدما طالبهم بالوقوف احترامًا للمرأة المصرية.

وقال الرئيس خلال خلال كلمته أثناء الاحتفال بالأم المثالية بمركز المنارة الدولي قبل قليل: “أطالب الحضور بالوقوف تقديرًا للمرأة المصرية”، وبعد وقوف الحاضرين عقّب ممازحًا "كدة هيبقى في مشكلة مع الرجالة".

وخلال كلمته وجه “السيسي” بإصدار قانون مستقل لمنع الزواج المبكر، كما كلف وزارة المالية بدارسة الإجراءات التي تُسهل حصول السيدات على القروض في كافة المجالات، في يوم الاحتفال بعيدهن.

والتقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، بالأمهات المثاليات لعام 2021 على مستوى محافظات مصر، وذلك لتكريمهن ومنحهن الأوسمة والدروع.

وسبق وأن أعلنت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، أمس السبت، أسماء الأمهات الفائزات بمسابقة الأم المثالية لعام 2020، على مستوى محافظات الجمهورية، والتي جاءت كالتالي:

السيدة فاتن طاهر السيد الشناوي الأولى على محافظة بنى سويف، والسيدة وفاء محمد عبدالله على الأولى على محافظة المنوفية، والسيدة سمية عمر علي دبل الأولى على محافظة الشرقية، والسيدة أحلام فتحي عبداللطيف طلب الأولى على محافظة سوهاج، والسيدة سهير السيد إبراهيم زيدان الأولى على محافظة مرسى مطروح، والسيدة هدى عبدالرحمن محمد على عاصي الأولى على محافظة جنوب سيناء، والسيدة فينار سليمان محمود جمعة الأولى على محافظة شمال سيناء.

 

تابع مواقعنا