الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لوك شو: شرف كبير الانضمام لمنتخب إنجلترا.. ومباراة ليستر ستكون صعبة

لوك شو
رياضة
لوك شو
الأحد 21/مارس/2021 - 01:29 م

تحدث الإنجليزي، لوك شو، الظهير الأيسر لفريق مانشستر يونايتد، عن استعدادات فريقه لمواجهة نظيره فريق ليستر سيتي، اليوم الأحد، على ملعب ووكرز، بمدينة ليستر ضمن منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، وعن استدعائه لقائمة منتخب إنجلترا من أجل خوض تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وقال شو خلال لقائه مع قناة مانشستر يونايتد: "إنها مُباراة كبيرة وهي مسابقة أخرى نشعر أننا قادرون على الفوز بها ، لذا ستكون مباراة ليستر صعبة للغاية، إنه فريق جيد للغاية ونحن بحاجة لأن نكون جاهزين ونؤمن بأننا نستطيع الفوز".

وتابع: "نحن نعلم خطورتهم، ونعرف جودتهم، لقد لعبنا ما يكفي ضدهم لنعرف ما يجب القيام به ونحتاج إلى تقديمه اليوم لأنها بطولة كبيرة ومباراة كبيرة نحتاج للفوز بها".

وواصل: "لديهم لاعبون جيدون، في المباراة الأخيرة  كان يوري تيلمانز وجيمس ماديسون رائعين في خط الوسط، لقد فرضا المباراة نوعًا ما، شعرنا جميعًا بذلك ، وكلنا عرفنا ذلك وتحدثنا عن بعد وقوعها ".

وعن بطولة الدوري الأوروبي: "إنها بطولة نرغب بشدّة في الفوز بها ونعتقد أنه يمكننا الفوز بها ، لذلك نحن بحاجة إلى التعامل مع كل خصم على محمل الجد، وعندما تأتي تلك المباراة ، يجب أن نكون مستعدين لها".

وبخصوص مواجهة غرناطة في دور الــ8 من المسابقة : "نحن بحاجة فقط للدخول بثقة وإيمان بأننا نستطيع الوصول إلى الدور التالي , ليس لدي أي مشاعر حول سبب عدم قدرتنا ، نحن بحاجة إلى أن نكون واثقين ومستعدين ولكن إذا لعبنا بطريقتنا ، فأنا متأكد سوف نتأهل".

وحول سجل الفريق خارج ملعبه :"بالطبع سجلنا خارج أرضنا جيد حقًا في الوقت الحالي , لن يعني أي شيء إذا لم نفز اليوم ، نحن بحاجة للحفاظ على هذا المستوى الجيد خارج أرضنا ".

وعن استدعائه لقائمة منتخب إنجلترا: "من خلال مستواي ، اعتقدت أن هناك فرصة أكبر من أي وقت مضى لأتمكن من العودة ، ومن دواعي سروري أن جاريث ساوثجيت، مدرب المنتخب منحني الفرصة ، لذلك أنا سعيد حقًا ويشرفني أن يتم اختياري مرةً أخرى، آمل أن أوضح له لماذا أستحق أن أكون متواجدًا".

وواصل : "إنه لشرف كبير أن تلعب لبلدك وسواء كنت ألعب أم لا ، فإن العودة إلى الفريق أمر لا يصدق بالنسبة لي وأنا سعيد حقًا لأنني قادر على أن أكون في الفريق".

وأتم: "الجميع يعرف مدى صعوبة اللعب يومي الخميس والأحد عندما تكون في الدوري الأوروبي ، لكننا محترفون , إنها مهمتنا ، يجب أن نكون مستعدين لها، يجب أن نكون قادرين على القيام بذلك , اللعب كل ثلاثة أيام ".

راشفورد يقود التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد أمام ليستر سيتي

تابع مواقعنا