الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بمناسبة عيد الأم.. هالة صدقي لوالدتها: "وحشتني كل تفصيلة كانت بينا"

هالة صدقي
فن
هالة صدقي
الأحد 21/مارس/2021 - 01:42 م

أعربت الفنانة هالة صدقي عن فقدانها الشديد واشتياقها لوالدتها الراحلة، حيث ذكرتها ببعض الكلمات المؤثرة، وذلك بمناسبة عيد الأم الذي يوافق اليوم الأحد 21 مارس، كما حرصت على تهنئة الأمهات بهذا اليوم.

ونشرت “صدقي” صورة لوالدتها، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلقت: "وصباح الخير يامولاتى،  يا ماما يا أما يا أماتى، سلاماتى احتراماتى قبلاتى.. وحشتينى، ووحشتنى كل تفصيلة كانت بيننا، الله يرحمك ياجميلة الجميلات".

وتوجهت بنصيحة للشباب قائلة:"اوعوا تزعلوا أمهاتكم، واللى مزعلها يروح جرى يبوس ايدها، ورجليها ويصالحها، آخر حب حقيقى.. كل سنة وأمهات الدنيا بخير".

هالة صدقي تتذكر والدتها بكلمات مؤثرة بمناسبة عيد الأم

هالة صدقي

تحدثت الفنانة هالة صدقي عن مشكلتها مع زوجها، قائلة: "المشكلة عادية وهو لا يزال أبو أولادي وأنا أحترمه وأقدره ولكنه أخطأ في حقي، ولأني مشهورة المشكلة أصبحت معروفة".

وأضافت صدقي خلال استضافتها مع الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة، أن زوجها السابق ألحق الضرر بها وحاول كثيرًا التواصل معها لكنها رفضت ولم تستطع أن تسامحه، متابعة: "تطاول علي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بألفاظ خارجه، وعاتبته وعاتبه ابني أيضًا".

وقالت إنها ظلت 5 سنوات في صمت بسبب أولادها، وكل الأسرة ترفض ما يفعله بداية من والده، وأنه حاول الضغط عليها كثيرًا من خلال الأولاد وحاول منعهم من السفر.

ويعد مسلسل "ليه لأ" هو آخر أعمال هالة صدقي الفنية، وضم المسلسل العديد من الفنانين منهم أمينة خليل، شيرين رضا، عمر الشناوي، محمد الشرنوبي، صدقي صخر، مريم الخشت، هاني عادل، محسن محيي الدين، نادرين فرج، عمر السعيد، عايدة الكاشف، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف.

وفاة والد سامح سامي زوج الفنانة هالة صدقي

تابع مواقعنا