السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عطية صابر وحمام إبراهيم يقودان مرانهما الأخير في الإسماعيلي

تدريب الإسماعيلي
رياضة
تدريب الإسماعيلي
الأحد 21/مارس/2021 - 01:43 م

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريباته صباح اليوم، علي الملعب الفرعي بستاد الإسماعيلية، وذلك ضمن استعدادات الفريق لاستئناف منافساته الرسمية بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

واشتمل المران على مجموعة من الجمل الخططية مع إقامة بعض التدريبات البدنية تحت إشراف حمام إبراهيم وعطية صابر مدربا الفريق من أجل النهوض بالمعدلات البدنية.

المران شهد عودة مجموعة من اللاعبين الذين غابوا عن التدريبات مؤخرا فيما واصل محمد صادق إضافة لعبد الرحمن مجدي و باهر المحمدي عمليات التأهيل

وقام الثلاثي عطية صابر وحمام إبراهيم مدربا الفريق والدهراوي مدرب حراس المرمى بوداع اللاعبين عقب انتهاء المران، الذي يعتبر المران الأخير لهما بعد التعاقد الرسمي مع إيهاب جلال وجهازه المعاون.

وأعلن الاسماعيلي فجر اليوم، عن تعاقده رسمياً مع إيهاب جلال لتولي الإدارة الفنية للفريق الأول خلفا للبوسني دراجان يوفيتش، وذلك بعدما فضل يوفيتش الرحيل وانهاء التعاقد بشكل ودي مؤكداً أنه يشعر باليأس وان هناك حظا سيئا يلازمه، وأنه ادى ما عليه بشكل جيد بالإضافة إلى اللاعبين أيضاً، ولكن سوء الحظ وعدم التوفيق تسببا في النتائج السلببة للفريق.

ووقع إيهاب جلال على عقد يمتد لنهاية الموسم، بعدما تمت إقالته من قبل مسؤولو المقاصة، بعد تحمل الإسماعيلي للشرط الجزائي، ليتم تعاقده مع الإسماعيلي بشكل قانوني ووفقاً للائحة الإتحاد المصري لكرة القدم والتي تنص على عدم تولي مدير فني تدريب اكثر من نادي إلا في حالة إقالته.

وفي نفس السياق، يعقد تامر النحاس وكيل ايهاب حلال مؤتمراً صحفيا عصر اليوم، بأحد فنادق الإسماعيلية، للإعلان عن تعاقد جلال مع الإسماعيلي، حيث فضل النحاس تقديم إيهاب جلال بمؤتمر قوي يليق باسمه وسيرته كمدرب، واسم الاسماعيلي كأحد أعمدة الكرة المصرية.

وفضل إيهاب جلال توقيع عقد قصير المدى قابل للتجديد بموافقة الطرفين، وذلك لتقييم الوضع الفني والإداري بالإسماعيلي، وشهد التوقيع جلسة جمعت جلال ووكيله بكلا من احمد عثمان المشرف العام على الكرة بنادي الإسماعيلي ومحمد الكلية امين الصندوق بالنادي، وعلي ابو جريشة اللجنة الفنية، والثنائي عماد سليمان ومدحت الورداني أعضاء اللجنة الفنية بالإسماعيلي.

فكري الصغير: "إدارة الإسماعيلي عينت ناس معندهاش فكرة"

تابع مواقعنا