الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يسرا عن والدتها الراحلة: "أنا عايشة بدعاكي وبسيرتك العظيمة"

يسرا ووالدتها
فن
يسرا ووالدتها
الأحد 21/مارس/2021 - 01:51 م

حرصت الفنانة يسرا على توجيه رسالة لوالدتها الراحلة، بمناسبة عيد الأم، الذي يوافق اليوم الأحد 21 مارس 2021، معبرة عن اشتياقها وحبها الشديد لها، مطالبة الجمهور بالدعاء لها ولكل الأمهات الاتي  رحلن عن عالمنا.

ونشرت “يسرا” صورة لها تجمعها مع والدتها، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وعلقت: "وحشتيني أوي يا أمي يا حتة من روحي.. دايمًا معايا وفي بالي وجوة قلبي.. أنا عايشة بدعاكِ وبسيرتك العظيمة.. ربنا يرحمك ويجعلك من سيدات أهل الجنة يارب، أسألكم الفاتحة والدعاء لأمي ولكل من رحلو عنا". 

تزامنًا مع عيد الأم.. يسرا تعبر عن اشتياقها الكبير لوالدتها

يسرا

كما ذكرت الفنانة يسرا بعض المواقف التي جمعتها بوالدتها الراحلة، في خلال استضافتها في برنامج سهرانين الذي يقدمه الفنان أميرة كرارة على قناة "ON "، وقالت: "أنا واخدة من أمي كل حاجة حتى المرض، كانت طيبة بشكل غير عادي، لو مثلًا صحابي مسألوش عليها، تلاقثيها بتكلم كل واحدة، هي أحن حاجة على وش الأرض، مفيش حد يعوض الأم، وكل لما توحشني بروح أزورها" 

وعلى صعيد آخر تواصل الفنانة يسرا تصوير مشاهدها في مسلسل "حرب أهلية" ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل  2021، وتدور قصته حول قضية اجتماعية هامة، بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين أبرزهم، جميلة عوض، باسل خياط، خالد أنور، رشدي الشامي، بسنت صيام، والعمل من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامي عبدالعزيز.

مؤلف "حرب أهلية": "عشمانين يتشاف أكتر من خيانة عهد لإنه حراق"

تابع مواقعنا