الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كريم قاسم عن عيد الأم بعد رحيل والدته :" أصعب يوم بيمر عليا"

كريم قاسم أثناء تخرجه
فن
كريم قاسم أثناء تخرجه برفقة أسرته
الأحد 21/مارس/2021 - 03:11 م

شارك الفنان كريم قاسم جمهوره، مجموعة  صور مع والدته  الراحلة بمناسبة عيد الأم، حيث ظهر في الصور وهو في مراحل شبابه مع والدته أثناء تخرجه، موجهًا رسالة مؤثرة لها.

ونشر قاسم، الصور على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، مُعلقًا: “أصعب يوم و أصعب شهر فى السنة بيمرعليا وتقريبًا كل سنة بتجنبه ولا كأنه حصل من كتر الحزن على فراقك.. وحشتينى يا أكبر طاقة حب وحنان وأمل فى حياتنا”.

وأضاف:" وأشكرك أنك علمتيني أبقى بنى أدم سوي وإنى أحس بالناس قبل كل شئ وإنك ورثتيلى طاقة حب ممكن اغزو بيها العالم القاسى اللى احنا عايشين فيه..كل سنة وانتى طيبة وكل الأمهات طيبين".

يذكر أن كريم قاسم هو سفير مبادرة  Very Nile" لانقاذ النيل وحماية البيئة المدعومة من وزارة البيئة والأمم المتحدة "United Nation"، كما أنه له دور فعال في دعم قضايا البيئة على المنصات المختلفة وفي الفاعليات الهامه.

ويعد مسلسل "مملكة إبليس" بجزئيه هو آخرأعمال كريم قاسم الفنية، ومسلسل "لما كنا صغيرين" الذي شارك به في الموسم الرمضاني الماضي، من بطولة ريهام حجاج، وخالد النبوى، ومحمود حميدة، ونسرين أمين، ومحمد حجازى، ومنه فضالى، وندى بسيونى والعمل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي.

كريم قاسم يشارك في مبادرة لإنقاذ محمية وادي دجلة (صور)

تابع مواقعنا