الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أستاذ إعلام محذرًا من "أبلة فاهيتا دراما كوين": تحريض على الشذوذ والانحلال الجنسي

دراما كوين
كايرو لايت
دراما كوين
الأحد 21/مارس/2021 - 04:10 م

حذر الدكتور فتحي شمس الدين، أستاذ الإعلام بجامعة بنها وخبير الإعلام الرقمي، من مشاهدة مسلسل "أبلة فاهيتا دراما كيون" المعروض على منصة "نيتفلكس"، لاحتوائه على عدد من الرسائل الجنسية والسادية على حد وصفه.

وقال "شمس الدين" عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إنه صُدم بعد مشاهدة الرسائل الجنسية والسادية التي تحرض على الشذوذ والانحلال الجنسي في إطار العمل الدرامي، معبرًا عن استيائه من حجم الاحتفاء من النقاد بالإخراج وتكنيك دمج العرائس في عمل حقيقي مع تناسي الانحطاط الموجود في المحتوى الدرامي.

ووجه "شمس الدين" رسالة  لكل الآباء بمنع أبنائهم من التعرض لمحتوى المسلسل لخطورة تأثيره عليهم، متابعًا "بإمكانكم مراقبة أبنائكم ومتابعة المحتوى الذي يتعرضون له من خلال وسائل الإعلام وخاصة بعد أن أصبح الكلام في الجنس وتفاصيله أسهل من الكورة".  

فيما احتل مسلسل "دراما كوين" بطولة أبلة فاهيتا المركز الأول في قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على منصة نتفليكس خلال الـ24 ساعة الماضية، وأصبح تريند رقم (1) على المنصة.

واحتفلت الصفحة الرسمية للدمية أبلة فاهيتا على انستجرام بتصدرها للمركز الأول، وكتبت: “الأرملة الشاطرة تاخد مركزها وتربع”.

تابع مواقعنا