الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي ينهي إجراءات فسخ التعاقد مع يوفيتش

مدرب الإسماعيلي
رياضة
مدرب الإسماعيلي
الأحد 21/مارس/2021 - 04:02 م

أنهى مسؤولو الإسماعيلي إجراءات فسخ التعاقد مع البوسني دراجان يوفيتش، وذلك بعد اعتذاره عن استكمال مهمته في الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي.

ووقع المدير الفني السابق للدراويش على العقود الخاصة بفسخ التعاقد، والمستحقات المالية، وذلك خلال جلسة جمعته بالمستشار محمد الكلية أمين صندوق الإسماعيلي، وسيد عبد النعيم رسلان عضو مجلس الإدارة، ومحمد عبد الحابر وكيل يوفيتش.

وفي نفس السياق، حرص مسئولو الإسماعيلي على تنظيم حفل تكريم بمقر النادى للبوسنى “دراجان يوفيتش” المدير الفني السابق للفريق ومدرب الأحمال في حضور أحمد الدهراوي مدرب حراس المرمى وعطية صابر مدرب الفريق.

شهد حفل التكريم حضور أعضاء اللجنة الفنية التي يترأسها على أبوجريشة وعماد سليمان المشرف على فريق الكرة بجانب المهندس تامر موسى عضو مجلس الإدارة وأحمد بزان المدير التنفيذى للنادي.

ووجهت اللجنة الفنية في حفل التكريم الذى اقيم وسط حضور كافة اللاعبين بجانب أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي الشكر للمدير الفني، على ما قدمه من جهود كبيرة وتطور واضح بشهادة الجميع لمستوى اللاعبين رغم سوء التوفيق في النتائج التي لازمت الفريق.

وأكدت اللجنة أن كرة القدم احيانا ماتعطي من لايستحق ،مؤكدين أن دراجان يوفيتش قدم أفضل ما لديه إلا أن غياب التوفيق كان السبب الرئيسي في اعتذاره، فيما شددت اللجنة على إمكانية عودة المدرب البوسني لتدريب الفريق في فترة آخري.

وحرصت اللجنة على إهداء المدرب قميص ودرع النادى وسط أجواء مميزة.

ومن جانبه فقد عبر يوفيتش عن بالغ شكره وتقديره لهذا التكريم ، مشددا على أن اللجنة الفنية ومسئولى النادى يتمتعون بإحترافية كبيرة وقادرين على إعادة الفريق لمكانته المعروفة بين الجميع.

وقام لاعبو الفريق بتوديع المدرب البوسنى، متمنين له دوام التوفيق فى مسيرته التدريبية.

وفي السياق ذاته، واصل الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي تدريباته الجماعية صباح اليوم على الملعب الفرعي لستاد الإسماعيلية، وذلك إستعدادا لإستئناف منافساته الرسمية بالدوري عقب إنتهاء فترة التوقف الدولي.

وأعلن الإسماعيلي في وقت سابق عن التعاقد مع إيهاب جلال المدير الفني السابق لمصر المقاصة لتولي المسؤولية الفنية للفريق خلفا للبوسني دراجان يوفيتش، بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الجاري.

عطية صابر وحمام إبراهيم يقودان مرانهما الأخير في الإسماعيلي

تابع مواقعنا