الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بمناسبة عيد الأم.. سهير المرشدي: "بهني الأم الكبيرة مصر" (خاص)

الفنانة سهير المرشدي
فن
الفنانة سهير المرشدي
الأحد 21/مارس/2021 - 05:04 م

أعربت الفنانة القديرة سهير المرشدي عن حبها الشديد للوطن، حيث حرصت على تهنئة وطنها بمناسبة عيد الأم الذي يوافق اليوم الأحد 21 مارس، في رسالة منها تحمل الحب والفخر بهذا الوطن.

وتحدثت المرشدي في تصريح خاص لـ"القاهرة 24" قائلة: "كل سنة وأمنا الكبيرة مصر الوطن بخير، كل سنة والعالم العربي والإسلامي بخير"، معبرةً عن سعادتها الشديدة بالانتماء لهذا الوطن.

ونفت الفنانة القديرة سهير المرشدي، أن عيد ميلادها يوافق اليوم 21 سبتمبر، كاشفة عن تاريخ ميلادها الحقيقي، ويأتي ذلك اللغط بسبب خطأ موسوعة “ويكيبيديا” في توثيق تاريخ ميلادها.

وقالت سهير المرشدي لـ”القاهرة 24″ إن تاريخ ميلادها الصحيح يحل يوم 21 مارس، معبرة عن سعادتها بتهنئة محبيها لها بعيد ميلادها والاهتمام بتلك المناسبة.

سهير المرشدي

وتستعد المرشدي للرجوع للسينما مرة أخرى، بعد غياب دام لمدة 18 عاما، بفيلم من إخراج أشرف فايق، وسيناريو خالد جمال، ويحمل العمل عنوان “العمر اللي جاي”، وتعمل حاليا على التحصيرات الأولية للفيلم، حيث يجمعها جلسات عمل مع المخرج.

وكان آخر ظهور لها في السينما من خلال فيلم “العشق والدم” عام 2002 مع المخرج أشرف فهمي، ومن أشهر أعمالها السينمائية : “عودة الابن الضال”، و”رغبة متوحشة” و”حكاية بنت اسمها مرمر”، و”الزوجة الثانية”، و”جريمة في الحي الهادي”، و”البوسطجي”، و”حكمتك يا رب”، و”احتيال”.

حنان مطاوع تهنئ والدتها لتكريمها بالمسرح القومي: "فخورة بيكي" (صورة)

 

تابع مواقعنا