الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأكيداً لـ"القاهرة 24".. إيهاب جلال يضم جهازه بالكامل لتدريب الإسماعيلي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 21/مارس/2021 - 07:02 م

أعلن إيهاب جلال، المدير الفني للإسماعيلي، تشكيل الجهاز المعاون له وذلك يعد توقيعه رسمياً في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

وأشار "القاهرة 24" إلى تشكيل الجهاز المعاون لجلال في وقت سابق، والذي ضم كلاً من حمد إبراهيم مدرباً عاماً، وأحمد حسام مدرباً، ومصطفى كمال مدرباً لحراس المرمى، وعلى طه محللاً للأداء.

فيما أكد جلال خلال جلسته مع مسؤولو الدراويش، على رفضه التام لأي تدخل في مهام عمله ومنحه الصلاحية الكاملة في الاختيارات الفنية داخل الفريق، وهو الأمر الذي دفعه للإصرار على التوقيع عل عقود تعاقد لنهاية الموسم قابلة للتجديد، وذلك لتقييم الوضع الإداري والفني داخل القلعة الصفراء.

ونظم تامر النحاس وكيل إيهاب جلال، مؤتمراً صحفياً لتقديمه بأحد فنادق الاسماعيلية، وهو الأمر الذي أصر عليه، ليتم تقديم المدير الفني السابق لمصر المقاصة بشكل يليق بقيمته كأحد أفضل المدربين بالدوري المصري، وباسم الإسماعيلي كأحد أعمدة الكرة المصرية.

ولاقى تولي إيهاب جلال للمسؤولية الفنية للإسماعيلي ارتياحاً كبيراً لدى محبي الفريق، الذين يضعوا على عاتق نجم الإسماعيلي السابق ومدربه الحالي مسؤولية عودة أمجاد الفريق بعد الفترة القاسية التي يمر بها، حيث يحتل المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة.

وأكد إيهاب جلال خلال المؤتمر الصحفي لإعلان تعاقده مع الإسماعيلي أن التفاوض كان سهلاً تقديرًا للإسماعيلي ورموزه أعضاء اللجنة الفنية، مضيفاً أن الفريق يضم لاعبين قادرين على تصحيح الأوضاع، وأنه تابع المباريات السابقة ووجد الكثير من اللاعبين المميزين وأن المشاركة يتكون للأكثر جهداً وجاهزية خلال الفترة المقبلة.

فيما أكد علي ابو جريشة رئيس اللجنة الفنية بالإسماعيلي أن الفريق يمر بظروف صعبة، وان مسؤولو الدراويش لديهم ثقة في إيهاب جلال من أجل تصحيح الأوضاع، وإعادة الفريق من جديد إلى الطريق الصحيح.

وفي نفس السياق، حرص مسئولو الإسماعيلي على تنظيم حفل تكريم بمقر النادي للبوسني “دراجان يوفيتش” المدير الفني السابق للفريق ومدرب الأحمال، في حضور أحمد الدهراوي مدرب حراس المرمى، وعطية صابر مدرب الفريق.

شهد حفل التكريم حضور أعضاء اللجنة الفنية التي يترأسها على أبوجريشة، وعماد سليمان المشرف على فريق الكرة، بجانب المهندس تامر موسى عضو مجلس الإدارة، وأحمد بزان المدير التنفيذي للنادي.

إيهاب جلال: الإسماعيلي يضم لاعبين قادرين على تصحيح الأوضاع.. وشرف ليا الوجود هنا

تابع مواقعنا