الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مي نور الشريف تحتفل بعيد الأم مع والدتها وخالتها: "ربنا يخليكوا تاج فوق رأسي"

مي نور الشريف
فن
مي نور الشريف
الأحد 21/مارس/2021 - 07:08 م

شاركت الفنانة مي نور الشريف، جمهورها صورًا لها وهي تحتفل بعيد الأم برفقة والدتها بوسي وخالتها نورا، معربة عن حبها الشديد لهم.

ونشرت مي نور الشريف، الصور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت على الصورة، قائلة: "خالتي نورا وأمي ربنا يخليكوا تاج فوق رأسي وربنا يحميكوا ويديكوا الصحة، سارة أختي حبيبتي ربنا يقويكي ويديكي الصبرعليا، خالتي هدى أول عيد أم من غيرك ربنا يرحمك ويغفر لك ويدخلك الفردوس الأعلى".

وتابع: "إن شاء الله بدون سابقة عذاب..عمتي عواطف (حبيبة أبويا) ربنا يغفر لك و يرحمك ويجمعنا بيكوا وبكل الحبايب على خير".

وعلى جانب آخر، أعربت مي نور الشريف، ابنة الفنان الراحل نور الشريف، عن سعادتها باستعانة المخرج محمد سامي لصورة والدها، في مسلسله المقبل "نسل الأغراب" بطولة الفنانين أمير كرارة وأحمد السقا. 

وتحدثت مي عن هذا من خلال تصريح خاص لـ"القاهرة 24" قائلة: "الشركة المنتجة خدت إذننا كعيلة للاستعانة بصورة والدي، وظهوره كوالد أمير كرارة في نسل الأغراب، وأنا مبسوطة بالوجود دا". 

ومسلسل "نسل الأغراب" بطولة الفنان أحمد السقا وأمير كرارة، ومن المقرر طرحه في الماراثون الرمضاني المقبل، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم أبرزهم: الفنانة فردوس عبد الحميد، نجلاء بدر ومحمد مهران، من إخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.

بعد الاستعانة بصورة والدها في "نسل الأغراب".. مي نور الشريف: "المعجبين هيشوفوه بشكل آخر" (خاص)

تابع مواقعنا