الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سنة أولى بدون نبع الحنان.. نجوم يعبرون عن أحزانهم في عيد الأم

حمادة هلال ورجاء
فن
حمادة هلال ورجاء الجداوي وحسن الرداد
الأحد 21/مارس/2021 - 08:23 م

اختلطت مشاعر بعض الفنانين والمشاهير في عيد الأم، فمنهم من يشعر بالبهجة والحب بالاحتفال في تلك المناسبة مع أمهاتهم، والبعض الآخر يخيم عليه الحزن لفقدانهم “نبع الحنان”، وعبر الكثير منهم عن أحزانهم من خلال حساباتهم على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

وشاركت الإعلامية رضوى الشربيني جمهورها بصورة لوالدتها، حرصت فيها على التعليق على عيد الأم الأول الذي يمر عليها بدونها، وقالت: "أول عيد أم من غيرك، أول مرة أصحى وما أبوسش إيدك، وأقولك أنك أجدع ست، وأحن وأطيب أم في الدنيا".

وتابعت: “أول عيد أم ما أجبش فيه هدية وورد، وأنتِ تحضنيني وتدعيلي، أول مرة يا أمي، وللأسف مش الأخيرة، كل ثانية وأنتِ أمي، كل ثانية وأنتِ في الجنة بإذن الله، كل سنة وكل أم طيبة، كل سنة وكل أم توفاها الله في الجنة”.

رضوى الشربيني

وعبرت أميرة مختار، بنت الفنانة الرحلة رجاء الجدوي، عن  حزنها  الشديد لعدم وجود والدتها في مثل ذلك اليوم، قائلةً لـ“القاهرة 24”: “النهاردة اليوم دمه تقيل، وأنا رحتلها المقابر الصبح، زيارة القبور تريح الحي وليس المتوفى، ربنا يرحمها يا رب ويجمعنا بيها على خير”.

وحرص الفنان حمادة هلال على نشر صورة تجمعه بوالدته أثناء فترة مرضها في المستشفى قبل وفاتها، تزامنًا مع حلول عيد الأم، وذلك عبر حسابه الشخصي على “انستجرام”، وعلق قائلًا: “الله يرحمك يا ست الناس”.

حماده هلال

كما طرح فيديو كليب جديد بعنوان “أمي”، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، أهداه لجميع الأم، بمناسبة عيد الأم.

ووجه الفنان حسن الرداد رسالة مؤثرة  لولدته الراحلة في عيد الأم، ونشر عدة صور تجمعهما، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق قائلًا: “في طريقي لزيارتك يا أمي ومعي هدية عيد الأم باقة الزهور التي تحبيها ولكن هذه المرة سوف أضعها على قبرك، للأسف مش هعرف أوطي على رجلك الطاهرة أبوسها زي ما اتعودت، فكم هي قسوة الحياة، و كم هي الحياة بلا طعم بدونك وكأنك رحلتي ومعكي حلاوة الدنيا كله”.

واختتم حديثه برسالة شكر لودتها: “شكرًا على تربيتك لي، شكرًا على وقوفك جنبي، شكرًا على سهر الليالي، شكرًا على دعواتك الكتير قوي اللي كنتي مغرقاني بيها كل يوم واللي هي سبب كل حاجة حلوة في حياتي بعد ربنا، اللهم ارحمك وأدخلك الجنة مع الصديقين والشهداء وإلى لقاء مهما طال فهو قريب فى الجنة إن شاء الله، كل سنة وانتي طيبة يا أحن أم في الدنيا، كل سنة وانتي طيبة يا ماما فادية”.

حسن الرداد
تابع مواقعنا