الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الشباب والرياضة" تختتم فعاليات تحكيم الدور الـ16 الثقافي المعلوماتي بمهرجان إبداع (9)

وزير الشباب والرياضة
كايرو لايت
وزير الشباب والرياضة
الأحد 21/مارس/2021 - 09:48 م

واصلت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، فعاليات تحكيم الدور الـ16 للدوري الثقافي المعلوماتي بمهرجان إبداع “الموسم التاسع”، بمشاركة 16 فريق من الجامعات والأكاديميات والمعاهد العليا المصرية الحكومية والخاصة على مسرح وزارة الشباب والرياضة.

وتنافست جامعات القاهرة والسويس، وقد صعدت جامعة السويس لدور الـ8، وصعدت جامعة دمياط بعد فوزها على جامعة أسيوط، وصعدت أيضا جامعة طنطا على حساب جامعة الدلتا، وصعدت جامعة الفيوم على حساب جامعة بدر، وصعدت جامعة المنصورة على حساب جامعة الزقازيق، وصعدت جامعة الأزهر فرع القاهرة على حساب جامعة حلوان، وصعدت جامعة جنوب الوادي على حساب جامعة الأزهر فرع بحري ،وصعدت جامعة سوهاج على حساب جامعة المنوفية.

وتأهلت جامعة السويس على حساب جامعة الفيوم، وتأهلت جامعة دمياط على حساب جامعة المنصورة، وتأهلت جامعة الأزهر فرع القاهرة على حساب جامعة سوهاج، وتأهلت جامعة جنوب الوادي على حساب جامعة طنطا.

وقد فازت جامعة السويس على جامعة دمياط، وفازت جامعة الأزهر فرع القاهرة على جامعة جنوب الوادي، وبذلك تتنافس كلا منهما على المركز الأول والثاني، بينما تتنافس جامعة جنوب الوادي وجامعة دمياط على المركز الثالث والرابع.

واختتمت فعاليات تحكيم مجال الدوري الثقافي المعلوماتي دورة الدكتور ثروت عكاشة بمهرجان إبداع الموسم التاسع لطلاب الجامعات والاكاديميات الحكومية والخاصة الذي تنفذه الإدارة العامة للبرامج الثقافية والفنية.

وقد حصلت جامعة الأزهر فرع القاهرة على المركز الأول على حساب جامعة السويس، التي حصلت على المركز الثاني، وقد فازت جامعة دمياط على المركز الثالث على حساب جامعة جنوب الوادي.

تابع مواقعنا