الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سولشاير عقب خروج مان يونايتد من الكأس: لن أوجه الاتهامات لأحد وسنركز بالدوري الأوروبي

جونار سولشاير
رياضة
جونار سولشاير
الأحد 21/مارس/2021 - 09:50 م

علق أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على خسارة فريقه أمام ليستر سيتي والخروج من ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال سولشاير عقب المباراة: "لم تكن لدينا الشراسة الليلة ولكن هذا مفهوم، لقد كان هذا الفريق رائعًا في الأشهر الثلاثة أو الأربعة الماضية، لعبنا كل ثلاثة أيام وكنا في سلسلة رائعة، لقد حوصرنا للتو من كل المباريات والسفر".

وتابع سولشاير: "كانت ليلة الخميس في ميلانو ليلة كبيرة وأخذت الكثير منا بدنيا، لم يكن لدينا القوة الإضافية والثقة بالنفس اليوم، عندما نفوز، نفوز معًا، وعندما نخسر، نخسر معًا لن نقوم بإشارة أصابع الاتهام ونلوم أي شخص".

وأضاف سولشاير: "لدينا عدد كبير جدًا من اللاعبين الذين لعبوا الكثير من المباريات، والعديد من اللاعبين الذين لم يلعبوا كرة القدم لفترة حقًا، لم يكن أنتوني مارسيال ودوني فان دي بيك وبول بوجبا وآخرون لديهم ساعات كرة قدم كافية".

وواصل سولشاير: "التغييرات كانت ضرورية، سأفعل الشيء نفسه مرة أخرى، كنا نعلم أن بول بوجبا لن يستمر أكثر من ساعة ولا أعتقد أنني سأفعل أي شيء مختلف، خلف الكواليس هناك أشياء ليست دائمًا معروفة".

وأردف سولشاير: "علينا التركيز على الدوري الأوروبي والبريميرليج، نعم كنا نود الذهاب إلى ويمبلي، لكننا الآن نركز على المباريات التي لدينا".

واستمر: "نحن في وضع جيد في الدوري ونريد الاستمرار في التحسن، بالطبع ليستر خلفنا مباشرة لذلك لن يكون الأمر سهلاً، لكننا نريد الحفاظ على هذا المركز والذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في اليوروبا ليج".

ليستر سيتي يُقصي مانشستر يونايتد من كأس الاتحاد بثلاثية

تابع مواقعنا