الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأم المثالية بالمحافظة: "كل أمهات المنوفية مثاليات وأنجبن قادة البلد"

الأم المثالية بالمنوفية
محافظات
الأم المثالية بالمنوفية
الأحد 21/مارس/2021 - 10:27 م

كشفت السيدة وفاء عبد الله على الأم المثالية بالمنوفية، أن ابنتها مريم هي من تقدمت لها في مسابقة الأم المثالية، وأنها قد سعدت كثيرًا عقب تلقيها اتصالًا هاتفيًّا من مسؤول يخبرها بأنها ستحضر تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي، كأم مثالية عن المحافظة، مشددة على أن كل أم بالمنوفية مثالية لأنهن أنجبن قادة البلد في كل المجالات.

لقاء الرئيس أسعدني ويوم لن أنساه 

وأشارت الأم المثالية بالمنوفية، لموقع “القاهرة 24”، إلى أنها تلقت اتصالا آخر ليعلمها تفاصيل التكريم، موضحة أنها سافرت لتكريم وزارة التضامن أمس ثم أعقبها استضافة في فندق بالتجمع الخامس، حتى تكريم ومقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي وحرمه، وتسليمها شهادة تقدير ووسام الكمال، مؤكدة أن هذا اليوم سيبقى في ذاكرتها.

ابنة الأم المثالية بالمنوفية: قدمت لها في آخر يوم تقديم
 

وأوضحت مريم ابنة الأم المثالية بالمنوفية، أنها قدمت لوالدتها في اليوم الأخير لغلق باب الترشح، ولم تكن تتوقع أن كل هذا سيحدث، مضيفة أن والدتها تستحق الكثير، نظرًا لما قدمته لها ولشقيقها، مشيرة إلى أن يوم معرفة والدتها بالخبر، أصابها الخوف، خشية أن يكون الاتصال يخص ابنها الضابط، ولكن الحمد لله كان الاتصال لتكريم.

وتابعت ابنة الأم المثالية بالمنوفية؛ “والدتي تستحق الكثير لما قدمته لنا، وبعد أيام تحل الذكرى رقم 14 لوفاة الوالد، وأكيد أنه سعيد لما وصلت له أمي، فهي فعلت الكثير من أجل أن تطمئن على أبنائها والحمد لله رأتنا حاصلين على شهادتنا العليا”.

التضامن تعلن وفاء عبد الله أمًا مثالية بالمنوفية 

وكانت السيدة وفاء عبد الله قد حصدت المركز الأول في مسابقة الأم المثالية التي تنظمها وزارة التضامن الاجتماعي عن محافظة المنوفية، بعد قصة كفاح كبيرة حيث إنها تعمل مدرسة في التربية والتعليم، وزوجها متوفى من 14 عامًا، بعد صراع مع المرض الخبيث ظلت بجواره حتى توفي لتكمل مسيرته مع الأبناء وأكرمها الله بأنها شاهدت ابنها ضابطًا وابنتها حاصلة على شهادة جامعية.

 

تابع مواقعنا