السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل "الصحفيين": تلقينا إخطارًا بخطورة إجراء الانتخابات داخل مبنى النقابة

نقابة الصحفيين
تقارير وتحقيقات
نقابة الصحفيين
الأحد 21/مارس/2021 - 10:24 م

قال خالد ميري، وكيل نقابة الصحفيين، إن حضور 25% من أعضاء النقابة ضروري لاكتمال الجمعية العمومية للصحفيين، متابعًا “نأمل أن تكتمل الجمعية في ظل أزمة فيروس كورونا”.

وتابع "ميري"، أثناء مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على شاشة "صدى البلد"، “تم إخطارنا بخطورة إجراء انتخابات نقابة الصحفيين داخل مبني النقابة، ولهذا تم توفير مكان لائق في نادي نقابة المعلمين في الهواء الطلق لعقد انتخابات الصحفيين”.  

وأشار"ميري"، إلى أن الانتخابات تجرى بإشراف قضائي كامل، كما سيوجد مندوبون عن كل مرشح عن منصب النقيب أو عضوية مجلس النقابة، متابعًا أنه في حالة عدم اكتمال نصاب الجمعية العمومية سيتم تكرار الدعوة مرة أخرى، ولهذا تم طرح تأجيل الانتخابات.

وأضاف" ميري"، أنه التقى أمس السبت، مع خلف الزناتي نقيب المعلمين، حيث تم الاتفاق من حيث المبدأ على أن يستضيف نادي المعلمين بالجزيرة الجمعية العمومية وانتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة الصحفيين.

ويقع النادي على أرض فضاء منبسطة مساحتها 5600 متر تكفي للجان الـ32 وبها مساحة أكبر من الحدائق لراحة الأعضاء وقاعة مساحتها ألفي متر لاستضافة الجمعية العمومية، وأكد نقيب المعلمين أنه لن يتم تقاضى أي قيمة إيجارية تقديرًا للجنة المشرفة على الانتخابات والجماعة الصحفية.

تابع مواقعنا