الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلب بوليسي يعقر طفلًا 4 سنوات بالشرقية (صور وفيديو)

طفل عقره كلب
محافظات
طفل عقره كلب
الأحد 21/مارس/2021 - 10:32 م

تعرض طفل، في الرابعة من عمره، لعقر كلب "بوليسي" يربيه أحد جيرانه بقرية "منشأة صهبرة" التابعة لمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية، ما تسبب في خدوش وإصابات بالغة للصغير.

الطفل المعقور

وأفاد أحد شهود العيان بالقرية، والذي طلب عدم ذكر اسمه، بأن الطفل "عماد. إ. ر. خ" 4 سنوات، والده متوفى منذ فترة، ويُعاني من قصور في الأربطة، فوجئ بأحد جيرانه بالقرية، ويُدعى "أ. ع"، يمتلك كلبًا بوليسيًّا، يتجول في القرية رفقة الكلب، قبل أن يهاجم الأخير الصغير ويصيبه إصابات بالغة في أنحاء متفرقة بالجسد.

طفل عقره كلب

وأشار الأهالي، إلى أن الواقعة ليست الأولى التي يعقر فيها الكلب أحد أطفال القرية، في إشارة إلى سابق حدوث الأمر عدة مرات، إلا إن الأهالي يخشون كل مرة تحرير البلاغات، وهو ما لم يختلف كثيرًا عما فعلته والدة الطفل في واقعة اليوم.

الطفل ضحية كلب جاره

من جانبه، نفى مصدر أمني رفيع المستوى بمديرية أمن الشرقية، ورود أي بلاغات بشأن الواقعة، منوهًا إلى أن أيًّا من النقاط الشرطية أو مركز الشرطة لم يتلقَّ أي بلاغات أو إخطارات من المستشفيات بدائرة المركز بشأن الواقعة.

إصابات الطفل

في سياق متصل، أفاد مصدر طبي بعدم استقبال أيٍّ من المستشفيات العامة والمركزية لحالة الطفل، فيما أشار أحد الأهالي إلى أن والدة الطفل ذهبت به إلى أحد المستشفيات الخاصة.

الطفل

في سياق آخر، شيَّع أهالي قرية "كفر جنيدي" التابعة لمركز ديرب نجم، مساء الجمعة؛ جثامين ثلاثة طباخين؛ لقوا مصرعهم جميعًا إثر استنشاق بخار الماء حال نعاسهم أثناء إعداد الطعام لافتتاح أحد المساجد بقرية "ميت ردين" التابعة لدائرة مركز شرطة أبو حماد.

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير إدارة المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى "أبو حماد" المركزي، بوصول كل من: "م. م. ع" 52 سنة، ربة منزل، و"ال. م. ال" 45 سنة، و"و. م. م" 37 سنة، عاملين، مُقيمين جميعًا بدائرة مركز شرطة ديرب نجم، مصابين بحالات اختناق، وفارقوا الحياة أثناء محاولات إسعافهم.

وأفادت التحريات الأولية، بأن المتوفين يعملون في مهنة الطهي، وأثناء قيامهم بتجهيز طعام لأحد المناسبات بقرية "ميت ردين" التابعة لدائرة مركز شرطة أبو حماد، أخذتهم غفلة وانغمسوا في نومٍ عميق، متناسين وجود مياه طعام على موقد الغاز، ما أدى الى اختناقهم نتيجة زيادة نسبة بخار الماء داخل الغرفة المغلقة، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجرى نقل الجثث لمشرحة مستشفى "الزقازيق" العام ، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها.

تابع مواقعنا