الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأجيل محاكمة قاتل والدته حرقًا في المحلة لـ منتصف مايو.. وعرض المتهم على مستشفى الأمراض العقلية

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الأحد 21/مارس/2021 - 10:50 م

قررت محكمة جنايات المحلة في القضية رقم 75085 لسنة 2020 تأجيل محاكمة "مصطفى .ح.ع.م"، المتهم بحرق والدته وقتلها عمدًا، بمنطقة السكة الوسطانية بدائرة قسم ثالث المحلة لمنتصف شهر مايو المقبل.

وطلب مصطفى رضا محامي الدفاع عن المتهم من هيئة المحكمة، عدة طلبات أهمها عرض المتهم على مستشفى الأمراض النفسية والعصبية لبيان حالة المتهم وقت ارتكاب الجريمة، عما إذا كان هناك وجود اضطراب نفسي لدى المتهم وسلامته العقلية.

كما طالب دفاع المتهم بالاطلاع على تقرير مستشفى المحلة العام، لمعرفة نتيجة تحليل المخدرات الذي تم إجراؤه للمتهم وسؤال شهود الواقعة والضابط مجري التحريات، وعلى الفور استجابت هيئة المحكمة لطلبات الدفاع عن المتهم.

وأكد دفاع المتهم في تصريحات لـ"القاهرة 24"، أن الدفاع عن المتهم لا يبرئ ارتكابه الجريمة بل يهدف إلى الوصول إلى الحقيقة الكاملة، مشيرًا إلى أن هيئة المحكمة هي من قررت إسناد القضية له وليس المتهم من قام بالاختيار. 

ولفظت "نهاد. م. ع" 39 عامًا أنفاسها الأخيرة اليوم الأربعاء، نتيجة حروق بالغة في جسدها، بعد قيام نجل المجني عليها بإشعال النيران فيها أمام الجيران لرفضها إعطاءه أموال بمنطقة السكة الوسطى بدائرة قسم ثالث المحلة.

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم ثالث المحلة، يفيد بوصول سيدة في العقد الرابع من العمر مقيمة بمنطقة السكة الوسطى بدائرة القسم إلى المستشفى العام، مصابة بحروق في انحاء متفرقة من الجسم، جراء قيام نجلها بالتعدي عليها وإشعال النيران بها. 

وكشفت التحريات الأمنية أن الأم مصابة بحروق من الدرجة الثالثة في مختلف أنحاء جسدها، وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الأم المصابة إلى المستشفى العام لتلقي العلاج.

تم تحرير محضر وإخطار النيابة، التي كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة.

تابع مواقعنا