الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمطار ورياح مثيرة للأتربة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس ليوم الاثنين 22 مارس

القاهرة - أرشيفية
تقارير وتحقيقات
القاهرة - أرشيفية
الأحد 21/مارس/2021 - 11:05 م

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدًا الاثنين الموافق 22 مارس 2021، بالإضافة إلى بيان درجات الحرارة المتوقعة على أنحاء الجمهورية، وذلك بالتزامن مع انتهاء فصل الشتاء، وبدء فصل الربيع رسميًا، مع موجة الاضطراب والرياح المثيرة للأتربة التي يشهدها الطقس.

وتستمر غدًا الاثنين، حالة الطقس الحارة نهارًا على جميع أنحاء البلاد، فيما تنحسر فرص سقوط الأمطار مع توقعات بسقوط أمطار خفيفة وأتربة على عدة مناطق شمالي البلاد وحتى شمال الصعيد.

ويستعرض "القاهرة 24"، للقراء والمتابعين، بيان حالة الطقس غدٍ الاثنين، وأهم درجات الحرارة المتوقعة على المحافظات، وذلك من خلال التقرير التالي:-

حالة الطقس غدًا الاثنين

تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية، سقوط أمطار خفيفة بنسبة 20% على عدة مناطق من القاهرة الكبرى ومثلها في شمال البلاد والوجه البحري، على فترات متقطعة.

كما تتوقع الهيئة، وجود أتربية عالقة على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد، إضافة إلى نشاط رياح مثيرة للأتربة على بعض المناطق خاصة في السواحل الشمالية الشرقية للبلاد.

حالة الطقس نهارًا

من المتوقع أن تشهد جميع الأقاليم سواء الشمالية أو أو حتى السواحل الشرقية ومنطقة القاهرة والوجه البحري ومنطقة جنوب سيناء طقسًا حارًا، فيما تشهد المناطق الجنوبية طقسًا شديد الحرارة.

حالة الطقس ليلًا

وخلال ساعات الليل، يُتوقع أن تشهد مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري ومنطقة جنوب سيناء والسواحل الشمالية طقسًا معتدلًا، إضافة إلى وجود طقس معتدل أيضًا على جنوب البلاد.

أهم درجات الحرارة المتوقعة اليوم

القاهرة العظمى 34 درجة والصغرى 22.

الإسكندرية العظمى 29 والصغرى 20.

مطروح العظمى 33 والصغرى 20 درجات.

طنطا العظمى 34 والصغرى 22.

شبين الكوم العظمى 34 والصغرى 22.

دمنهور العظمى 32 والصغرى 21.

المنيا العظمى 37 الصغرى 22.

الفيوم العظمى 36 الصغرى 21.

بني سويف العظمى 37 الصغرى 22.

أسوان العظمى 40 الصغرى 25.

بيان حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدًا
تابع مواقعنا