الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الفيوم: رفع 380 طن قمامة وإحالة مخالفين إلى النيابة العسكرية

رفع مخلفات الفيوم
كايرو لايت
رفع مخلفات الفيوم
الأحد 21/مارس/2021 - 11:20 م

نظمت الأجهزة التنفيذية بمركز إطسا بالفيوم، حملة نظافة لرفع القمامة والأتربة والمخلفات، من عددٍ من شوارع المدينة، والقرى التابعه لها، لتيسير الحركة المرورية.

أسفرت الحملة عن رفع 380 طنًّا من القمامة والمخلفات والأتربة من شارع عمر بن الخطاب، وشارع أبو بكر الصديق، ومن منطقة الصهريج وبجوار مقابر إطسا، ومن قرية دفنو وقرى "منية الحيط وقلمشاه والغرق وأبوجندير وقلهانه وتطون ومطول وجردو".

محطة الترحيل

كما أسفرت الحملة، عن رفع كميات كبيرة من القمامة من محطة الترحيل الموجودة نهاية قرية دفنو، ونقلها إلى المقلب العمومي بقرية قصر الباسل ونقلها إلى خارج المدينة.

إحالة المخالفين إلى النيابة العسكرية

وعلى صعيد آخر، تابع خالد فراج، رئيس المركز، أعمال الإزالة التي تمت بقرية منية الحيط والتي أسفرت عن إزالة عدد 3 ثلاث حالات تعدي على أرض زراعيه بمساحة 450 مترا، وكذلك إزالة عدد 2 حالة تعدي على أرض زراعيه بناحية قرية الحجر بمساحة 350 مترا، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وإحالتهم إلى النيابة العسكرية تنفيذا للقرارات المنظمه لذلك.

وأكد رئيس مركز ومدينة إطسا، على الارتقاء بمستوى النظافة والتجميل، ورفع كفاءة الشوارع والميادين، مُشيرًا إلى ضرورة رفع تقارير يوميه بنتائج حملات النظافة ورفع القمامة.

تابع مواقعنا