الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجل اعتماد خورشيد: “محتاج تعويض من الدولة للست اللي ضحت بحياتها”

اعتماد خورشيد
فن
اعتماد خورشيد
الأحد 21/مارس/2021 - 11:45 م

أعرب إيهاب خورشيد، نجل المنتجة اعتماد خورشيد، عن استيائه وضيقه من تجاهل النقابات الفنية لحالة والدته، وخاصةً بالفترة الحالية التي اشتد المرض عليها.

وقال إيهاب عن والدته، في تصريحات لـ“القاهرة 24”: “محتاج تعويض من الدولة بأي شكل للست اللي ضحت بحياتها نتيجة شهادتها في المحكمة العسكرية بفترة الثمانينيات، فضلت طول حياتها مُعرضة للخطر وخسرت الكثير من شبابها، وحُرمت من أبنائها فترة، ومرت بفترات قاسية كثيرًا إثر تلك الشهادة”.

وأردف إيهاب خورشيد: “محدش بيسأل عليها، ومجالهاش ولا بوكيه ورد واحد، ولكن على النقيض بيروحوا يعالجوا فنانات ورقاصات وتتساب والدتي صاحبة الاستوديوهات والمعامل كده، فيه جحود ونكران ومش عارف خايفين من مين، إحنا بندين أشخاص بعينهم وليس جهة أو منظمة على الإطلاق”.

حالة اعتماد خورشيد 

وكشف إيهاب خورشيد، تفاصيل حالة والدته الصحية، قائلًا أنها في حالة حرجة جدًا، فهي تعاني من أمراض الشيخوخة، مضيفًا: “بعد خروجها من المشفى ومكوثها في المنزل اكتشفنا ورمًا في يدها أدى لتغير لون اليد إلى الأزرق، ونشك في تعرضها لجلطة”، بالإضافة إلى أنها حاليًا في حالة شبه فقدان للوعي، تغفو كثيرًا ولا تستيقظ سوى بضعة دقائق فقط، بالإضافة إلى عدم تعرفها على الأسرة عند إفاقتها، نتيجة الأكسجين الزائد بالدم، وأنها خرجت من المشفى منذ بضعة أيام وتستكمل باقي العلاج في المنزل.

تابع مواقعنا