الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة 4 مصابين بكورونا بمستشفيات القليوبية

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 22/مارس/2021 - 12:06 ص

كشف مصدر بمديرية الصحة بالقليوبية، وفاة 4 حالات مصابة بفيروس كورونا "كوفيد-19"، اليوم الأحد، بمستشفيات المحافظة من بينهم سيدتين. 

وقال المصدر، في تصريح لـ"القاهرة 24"، إن مستشفى قها للحجر الصحي ومستشفي بنها العام سجلا حالتي وفاة لكل منهما.

وتابع المصدر أن المتوفين بمستشفي قها سيدتين هما "أ. أ. ع" 59 سنة، و"ن. م. ع "70 سنة، أما المتوفين بمستشفى بنها العام هما "ك. أ. أ" 74 سنة، و "أ. ع. أ" 59 سنة. 

وفي وقت سابق أكد مصدر طبي بمستشفى قها للحجر الصحي، خروج وتعافي 5 مصابين من المستشفى، أمس الأحد، من بينهم 3 مسنات بعد تعافيهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وثبوت تحول حالاتهم من إيجابية إلى سلبية.  

وأضاف المصدر لـ"القاهرة 24"، أن المتعافين 3 سيدات 70 سنة 72 سنة و65  ورجل 59 سنة وشاب 32 سنة، مشيرًا أن مستشفى قها المخصص لعزل مصابي كورونا شهد على مدار الأسبوعين  خروج وتعافي  17 حالة من المصابين بفيروس كورونا، بعد تسجيل مسحات سلبية لهم لمرتين متتاليتين.  

وأوضح المصدر أن مستشفى قها لا يعاني من أي عجز في الإمكانيات اللازمة لعلاج المرضى، سواء في الأدوية أو المستلزمات الطبية، وأن جميع المصابين يحصلون على أدوية مضادة للفيرس جميعها متوفرة.

وأشار المصدر إلى أن مستشفى قها لا يستقبل حالات أقل من 18 عاما، مضيفًا أن المستشفى يستقبل مصابي كورونا من القليوبية والمحافظات الأخرى.

تابع مواقعنا