الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالورود والبلالين وشهادات التقدير.. "صحة الشرقية" تحتفل بالأمهات المصابات بكورونا (صور)

تكريم الأمهات المصابات
محافظات
تكريم الأمهات المصابات بكورونا في الشرقية
الأحد 21/مارس/2021 - 11:59 م

احتفلت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الشرقية، بإشراف الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، الأحد، بعيد الأم؛ رفقة عدد من الأمهات المصابات بفيروس كورونا المُستجد، داخل أقسام العزل المختلفة بالمستشفيات.

تكريم الكوادر الطبية في الشرقية

وقال "مسعود"، في بيانٍ له، قبل قليل، إن الاحتفال بالأمهات المصابات بفيروس كورونا يأتي في إطار جهود وزارة الصحة لتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية للمرضى وتقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم، بما يساهم في ارتفاع نسب الشفاء، مشيرًا إلى أن الاحتفالات جرت في مستشفيات "حميات الزقازيق – الأمراض الصدرية – عزل فاقوس".

تكريم الأمهات المصابات بفيروس كورونا

وأوضح مسعود، أنه جرى تكريم الأمهات من المصابات، وتقديم الهدايا والورود والحلوى لهن، فضلًا عن متابعة المرضي بوحدات الكلى الصناعي والأقسام الداخلية، وتقديم التهاني والحلوى والورود، لدعمهن ورفع الروح المعنوية لهن.

تكريم الأمهات من الكوادر الطبية

وأشار البيان، إلى أن عدد من المستشفيات والإدارات الصحية، كرمت الكوادر الطبية من الجيش الأبيض، بهذه المناسبة منها مستشفيات: "الحسينية – الإبراهيمية – القنايات" المركزي، و"فاقوس" النموذجي، و"الحميات – الصدر"، وإدارة ديرب نجم الصحية".

تكريم الأمهات في مستشفيات العزل

تم تكريم الأمهات المثاليات من الفرق الطبية، وأيضًا تكريم المتميزات منهن على مجهوداتهن وتفانيهن في العمل.

تكريم لكوادر الطبية في عيد الأم

وقدم وكيل وزارة الصحة بالشرقية، الشكر لمديري تلك المستشفيات وجميع الفرق الطبية على هذه الروح الطيبة، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية الراهنة ومنع الزيارات داخل أقسام العزل، فضلًا عن وجود عدد من الحالات لا تزال في مرحلة العلاج ولا يمكن خروجها هذه الأيام، والعمل علي رفع معنويات المرضى بالمحافظة.

تابع مواقعنا