السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أثناء مشاركتها في معسكر لـ"اتكلم عربي" .. وزيرة الهجرة: طالبت الأطفال بتقديم التهنئة لأمهاتهم وفقا للعادات والتقاليد المصرية

السفيرة نبيلة مكرم
تقارير وتحقيقات
السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين
الإثنين 22/مارس/2021 - 03:46 ص

طالبت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، الأطفال المشاركين بالاحتفال بعيد الأم اليوم، وتقديم التهنئة لأمهاتهم وفقا للعادات والتقاليد المصرية، وفي هذا الصدد وجه الأطفال المشاركين رسالة إلى أمهاتهم قائلين: "بحبك يا ماما، شكرا يا ماما على كل اللي بتعمليه معايا"، وجاء ذلك خلال فعاليات المعسكر الثالث عشر لمبادرة "اتكلم عربي" للأطفال المصريين المقيمين في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، عبر تطبيق "زووم".

 

معسكر لـ اتكلم عربي

وأوضحت وزيرة الهجرة أن المعسكر الثالث عشر بمشاركة أطفالنا في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية جاء لتشجيعهم على التحدث باللغة العربية، وأكدت أن أبناءنا بالخارج هما سفراء لمصر في الدول التي يقيمون بها، موجهة حديثها للأطفال المشاركين قائلة: "وأنت صغير يمكن أن تكون سفيرا لوطنك مصر، لأن المصري جدع ويعطي نموذج جيد لمصر والمصريين.

 

وأشارت نبيلة مكرم إلى أن تنظيم هذه المعسكرات لأبنائنا بالخارج يهدف لتعريفهم بالعادات والتقاليد المصرية الأصيلة ودعوتهم للتمسك بهويتهم الوطنية وليس فقط التحدث باللغة العربية.

 

تابع مواقعنا