الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة 34 طبيبًا بالوحدات الصحية ومستشفى كفر شكر للتحقيق

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 22/مارس/2021 - 10:24 ص

أعلن  اللواء هشام رفعت، رئيس مركز ومدينة كفر شكر، إنة يتم المتابعة المستمرة لكافة القطاعات الخدمية للوقوف على مدى انضباط العاملين، ومتابعة مدي الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا حفاظا على صحة وأرواح المواطنين.

وأشار رئيس المدينة في تصريحات صحفية له، إنه تم المرور على الوحدة الصحية بتصفا، والوحدة الصحية بكفر تصفا والعيادات الخارجية بكفر تصفا وتبين غياب بالوحدة الصحية بكفر تصفا، غياب 17 طبيبا وغياب 3 ممرضين

وتم الشطب عليهم في خانتي الحضور والانصراف أثناء المتابعة

كما تبين خروج عدد8 أطباء من العمل دون إذن رسمي او اي سند قانوني وتم الشطب عليهم فى خانة الانصراف و غياب طبيب أول الوحدة عن العمل.

كما تبين أيضا فى العيادات الخارجية بكفر تصفا  والتابعة لمستشفي كفر شكر المركزي غياب عدد  6  أطباء عن العمل من إجمالي القوة 9  أطباء وتم الشطب عليهم في خانتي الحضور والانصراف.

وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم لخدمة المرضى ومنع معاناتهم وشكواهم 

وقال  رئيس المركز والمدينة، أننا نعمل على راحة وخدمة أهالينا المواطنين فى شتى المجالات لشعورهم بالرضا التام حيث أن حملات المرور على كافة القطاعات الخدمية بالمركز والمدينة مستمرة للوقوف على حقيقة تقديم الخدمات وحسن معاملة وانهاء مصالح وحل مشكلات أهالينا المواطنين الذين نعمل على خدمتهم والارتقاء بمستوى الأوضاع المعيشية لهم، يأتى ذلك بناءاً على توجيهات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

غلق بوغاز عزبة البرج أمام حركة الصيد بسبب سرعة الرياح وارتفاع موج البحر

تابع مواقعنا